الجمعة , 21 فبراير 2020

إئتلاف نسر العرب بكفر الشيخ يعقد اجتماعه الدورى بمصيف بلطيم

كفر الشيخ: محمد عبدالمقصود

عقدت اليوم السبت الامانه العامه لنسر العرب لمحافظة كفر الشيخ اليوم اجتماعا برئاسة السفير علي سرور الامين العام لنسر العرب لمحافظة كفر الشيخ.

وقد شمل الاجتماع العديد من الموضوعات الجديدة وبعض المناقشات التي تشهدها الساحه ويشهدها الوطن من مشروعات عملاقه يتم افتتاحها باستمرار على ايدي القياده السياسيه الواعيه لما يحدث خارج وداخل الوطن والمتمثله في فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي حفظه ألله ورعاه والذي يشهد الوطن تطور هائل في جميع المجالات .

وأكد السفير على سرور اننا بدورنا ندعمه وتؤيده ونقف خلفه وهذا هو الهدف الرئيسي من اهداف ائتلاف نسر العرب والهدف الرئيسي الاخر هو محاربه ومكافحة الفساد بكل صوره واشكاله اينما وجد وعلي الجانب الآخر مرعاة حقوق الإنسان المصري في كل المجالات كماشهد الاجتماع ايضا العديد من الفعاليات والحورات والتكريمات.

وتقدم سرور بالشكر  لصديقي للمهندس فضل شوقي المشرف العام على امانة مركز الحامول وذلك على اللفته الكريمه بخصوص التكريم المقدم منه لي.

كما تقدم سرور بالشكر للمهندس محمد الغتوري امين عام لجنة الإتصال السياسي والخدمات الجماهيرية بنسر العرب ونائب رئيس مجلس مدينة مصيف بلطيم لشؤن النظافه وذلك على مايشهده مصيف بلطيم من نظافه وتجميل واضح .

كما تقدم بالشكر للاستاذ محمد محجوب رئيس مدينة مصيف بلطيم لما يحدث من تطور داخل مصيف بلطيم وخصوصا ميدان الامل .

كما توجهه سرور بالشكر لكل الاعضاء الحضور من امناء واعضاء نسر العرب والاعضاء الجدد اللواء حسن عبدالمجيد والاستاذه فاطمه الغرياني الاستاذ مبارك فكرى الاستاذه ايمان حنوره الاستاذه راويه رجب الاستاذ رزق العدوي .

شاهد أيضاً

القائم بالأعمال الإيراني: مصر كانت قبلة الثوار الإيرانيين والشعراء والمفكرين .. والعلاقات الثنائية لم يشبها أي خصومة

كتب – محمود سعد دياب: قال رئيس مكتب رعاية المصالح الإيرانية بالقاهرة، السفير ناصر كنعاني، …

تعليق واحد

  1. بالتوفيق لجميع اعضاء الائتلاف