الثلاثاء , 25 فبراير 2020

إحتفالاً بيوم الشهيد .. محافظ الغربية يكرم أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية

علاء أبو عكر

كرم اليوم الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية والدكتور أحمد عطا نائب المحافظ واللواء أ.ح باسم عزت علام مدير جمعية المحاربين القدماء أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية.

جاء ذلك خلال الإحتفالية التي نظمتها جمعية المحاربين القدماء بالتنسيق مع المحافظة إحتفالاً بيوم الشهيد والمحارب القديم بقاعة الإجتماعات بديوان عام المحافظة بحضور اللواء محمود عيد نائب مدير أمن الغربية والعقيد أيمن فكرى المستشار العسكري للمحافظة.

من جانبة القى اللواء أ.ح/ باسم عزت علام مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب كلمه نقل فيها تحيات الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربى والفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة لجميع الحضور وأكد أننا نحتفل اليوم بذكرى عزيزة على قلوبنا جميعاً وهى يوم إستشهاد الفريق أول عبد المنعم رياض في حرب الإستنزاف عام 1969 وأكد أيضاً أننا جميعاً نقف بجانب أسر الشهداء والمصابين لما قدموه من تضحيات بأرواحهم فداءً للوطن.

مؤكدا أن القوات المسلحة ستظل دائماً وفيه لأسر الشهداء وتعمل على توفير سبل الحياة الكريمة لهم وإن الجمعية تقدم الدعم الكامل لأسر الشهداء والمصابين ، كما إستعرض ما تقوم به الجمعية من تنفيذ لجميع إحتياجات أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية ومشاركتهم والمساهمة في أفراحهم وأحزانهم ، وفى نهاية كلمته قدم الشكر لمحافظ الغربية على تقديمه العون والدعم للجمعية.

كما قدم الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية الشكر والتقدير في كلمته لجمعية المحاربين على إستمرارهم في إقامة هذا الإحتفال لتكريم أسر الشهداء ، مؤكداً أننا جميعاً نفخر بأبنائنا من الجيش والشرطة الأوفياء ونفتخر بهم لما قدموه من تضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن.

شاهد أيضاً

مبادرة “كلنا واحد” بالإسكندرية والأقصر و الشرقية و الغربية و المنوفية

كتبت – رشا الشريف   فى إطار إستمرار تنفيذ مبادرة “كلنا واحد” تحت رعاية السيد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *