الأربعاء , 11 ديسمبر 2019

احتفالات عيد الشرطة بمسرح قصر الثقافة الإسماعيلية

كتبت – رشا الشريف 

فى إطار حرص كافة مؤسسات الدولة على مشاركة رجال الشرطة الإحتفال بذكرى عيد الشرطة يناير 2018 تقديراً لجهود وتضحيات جهاز الشرطة على مر التاريخ ولما تمتلكه تلك الذكرى من تجسيداً لمعانى البطولة والفداء .. فقد نظمت الهيئة العامة لقصور الثقافة لمنطقة قناة السويس وسيناء بمحافظة الإسماعلية بالتنسيق مع مديرية أمن الإسماعيلية ، إحتفالية بمسرح قصر ثقافة الإسماعيلية بمناسبة الإحتفال بعيد الشرطة السادس والستين ، تحت عنوان ( قسم البستان.. حدوته رجال شجعان ) .

 حضر الإحتفال السيد اللواء أ.ح محافظ الإسماعيلية والسيد اللواء مدير أمن الإسماعيلية وعددٍ من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية بالمحافظة وعددٍ من رجال الدين الإسلامى والمسيحى وأسر الشهداء وعددٍ يناهز (3000) مواطن من أبناء محافظة الإسماعيلية بالإضافة إلى عدد من أسر رجال الشرطة .

تضمن الإحتفال عرض مسرحى عن ملحمة 25 يناير 1952إستعرض الدور البطولى الذى قام به رجال الشرطة وما تبذله من تضحيات ، لاقى الإحتفال إستحسان الحاضرين الذين أعربوا عن تقديرهم لما يبذله رجال الشرطة من جهود من أجل إستقرار الوطن وأمنه ، وفى نهاية الإحتفال تم تكريم أسر الشهداء تقديراً لتضحيات ذويهم الذين قدموا أرواحهم فداءً لأمن الوطن .

شاهد أيضاً

بمشاركة 11 خطاط : “افتتاح معرض الخط العربي لجمعية الإمارات للفنون التشكيلية”

الشارقة: تهـانى صـلاح ضمن فعاليات الدورة الثانية والعشرين من مهرجان الفنون الإسلامية؛ افتتح عبد الله …