الأحد , 17 نوفمبر 2019

استعلامات شبين الكوم تحيي ذكري انتصارات أكتوبر

 

 

كتب:- شريف الصاوى

 

نظم المجمع الإعلامي بشبين الكوم صباح اليوم احتفالية كبرى بالتعاون مع المدارس الامريكية للغات بشبين الكوم احتفالاً بانتصارات أكتوبر المجيدة تحت شعار إرادة النصر وعزيمة البناء

بحضور كلا من لواء أركان حرب ممدوح عامر من أبطال حرب أكتوبر ودكتور عادل مصطفى مدير المدارس الامريكية للغات بالمنوفية و الشاعر يوسف النقيب وبحضور عددٍ من رموز حرب أكتوبر والقيادات بالمحافظة.

 

استهلت الندوة بالسلام الوطنى ثم أعقبها كلمة الأستاذ شعبان سيد احمد مدير المجمع والتي رحب فيها بالسادة الضيوف، وأكد خلالها علي أهمية الإحتفال بانتصارات أكتوبر والإستفادة منها في توحيد الصف وتحمل الصعاب من أجل العبور إلي مستقبل مشرق.

 

وأضاف “سيد احمد” أن الإرادةَ هي أساس النجاح فمصرُ انتصرت علي اسرائيل رغم الفارق التكنولوجي الهائل في التسليح ويعد ذلك أحد أهم الدروس المستفادة من ملحمة أكتوبر فإرادة المصريين وعزيمتِهم هي أساس الإنطلاق نحو أي تقدم.

ثم تحدث دكتور عادل مصطفى مدير المدارس الامريكية للغات بشبين الكوم الذى أثنى على التنظيم والتعاون المثمر مع المجمع الاعلامى مقدما التحية لابطال قواتنا المسلحة الذين ضحوا ومازالوا بكل غال ونفيس من اجل الوطن.

ثم انتقلت الكلمة إلي السيد اللواء ممدوح عامر والتي استعرض فيها نماذج من التضحيات والبطولات لجنودنا البواسل الذين سَطَّروا بدماءهم علاماتٍ فارقةٍ في نصر أكتوبر العظيم ومن أعلام تلك التضحيات الشهيد عبد المنعم رياض والشهيد ابراهيم الرفاعي وغيرهم من أبطال قواتنا المسلحة.

وأضاف” عامر” أن الثامنَ من أكتوبر يمثل تاريخاً عالمياً سجَّله المصريون بحروفٍ من ذهب ففيه أكبر معركة دباباتٍ علي مستوي العالم خاضها جيشنا ضد العدو

ثم القى الشاعر والمبتهل يوسف النقيب قصيدة شعرية رائعة بعنوان ام الشهيد التى نالت استحسان الجميع.

هذا وقد قدم طلبة المدارس الامريكية للغات بشبين الكوم فقرات استعارضية وغنائية

وعلى هامش الاحتفالية شاهد الحضور معرض صور لانتصارات اكتوبر من تنفيذ طلبة المدارس الامريكية للغات بشبين الكوم

ثم اختتمت الاحتفالية بتقديم شهادات التقادير للحضور وكل من ساهم فى الاحتفالية والتقاط الصور التذكارية.

هذا وشهدت الاحتفالية حضوراً مكثفاً من كافة فئات المجتمع و طلاب المدارس

 

الاحتفالية تحت إشراف الأستاذ شعبان سيد احمد مدير المجمع .

شاهد أيضاً

محـافظ المنوفية ووزير الأوقاف يفتتحان مسجد الشهيدين بقويسنا

    كتب – وائل القناوي   إستقبل صباح اليوم الجمعة ، اللواء سعيد عباس …