الألومنيوم يواصل إنتصاراته بالفوز على الإعلاميين بثلاثية نظيفة

 

كتب : جمال عقل

واصل فريق نادي الألومنيوم، سلسلة انتصاراته، وحقق فوزا كبير على نظيره فريق نادي الإعلاميين، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم بملعب الأول، ضمن مواجهات الجولة الثامنة، للمجموعة الأولى بدوري القسم الثاني.

بدأ اللقاء متوسط المستوى، ثم تدرج نسبيا بضغط من فريق نادي الألومنيوم، لإدراك هدف التقدم، ليتمكن من هجمة منظمة في الدقيقة23 من احراز هدف التقدم عن طريق اغاثون ميلاد، ليواصل بعدها فريق الألومنيوم الضغط، ولكن دون تغيير في نتيجة الشوط الاول، الذي انتهى بتقدم الألومنيوم بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني، واصل فريق الألومنيوم الضغط، وسط تراجع في أداء لاعبي الإعلاميين، واعتمادهم على الكرات الولية من المرتدات، ليتمكن محمد عبد الحفيظ من احراز الهدف الثاني للالومنيوم في الدقيقة48 من زمن المباراة، لينتفض لاعبي الاعلامين سعيا لتعديل النتيجة، ولكن دون جدوى، ومع اقتراب صافرة نهاية اللقاء تمكن محمد عبد الحميد ميدو، من احراز هدف الألومنيوم الثالث، مع الدقيقة 87 من زمن اللقاء، الذي انتهى بفوز الألومنيوم بثلاثية نظيفة.

بهذا الفوز يرتفع رصيد الألومنيوم للنقطة15 ويواصل زحفه نحو صدارة المجموعة الأولى، فيما واصل فريق الإعلاميين، نزيف النقاط. وتجمد رصيده عند 7 نقاط، وينجرف بقوة نحو منطقة قاع المجموعة الأولى.

أدار المباراة الحكم احمد جمال، عاونه وليد حسن، محمد سعيد مساعدان، حسني عبد الرازق حكم رابع.

شاهد أيضاً

وزير الرياضة: توفير فرص عمل للشباب وتمكينهم بالشراكة مع المؤسسات الخاصة

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن استراتيجية الوزارة تؤكد رؤية القيادة السياسة في …