الخميس , 25 أبريل 2019
الإسكندرية للبترول تكرم 350 من العاملين من جميع الادارات

الإسكندرية للبترول تكرم 350 من العاملين من جميع الادارات

كتبت رشا الشريف

نظمت شركة الإسكندرية للبترول إحدى شركات القطاع العام برئاسة الكيميائي مدحت بهجت رئيس مجلس الإدارة ، احتفالية لتكريم 350 من العاملين من المميزين داخل الإدارات المختلفة بالشركة .

وذلك اليوم الأحد بقاعة التدريب بالشركة بحضور جميع المديرين العموم واللجنة النقابية برئاسة مجدى ربيع وأعضاء مجلس الادارة وساد الحفل الذي تم فى جو أسري فرحة التكريم بتوزيع شهادات التقدير.

وشدد رئيس الشركة على ضرورة أن يبذل العاملين أقصى جهد بهدف الارتقاء بالشركة والعمل الجاد، معتبرًا أن التكريم معناه أن الإدارة تعرف من يعمل ومن لا يعمل، موضحا أن المشكلة الأساسية فى كل الشركات هى أن هناك مساواة بين من يجتهد ومن لا يجتهد.

وألقى الكيميائي “مدحت بهجت” كلمة شكر فيها العاملين المكرمين على الجهد والتميز وتمنى أن يكون جميع العاملين فى شركة إسكندرية للبترول مكرميين ومميزين ودعا بهجت العاملين لبذل أقصى جهد من العمل والعطاء للشركة لأنها شركة عملاقة وتستحق منا العطاء والعمل الجاد مما ينعكس على مصرنا الحبيبة وتصبح فى تقدم وازدهار كما شكر بهجت المهندس طارق الملا وقيادات الوزارة والهيئة على دعمهم المتواصل للاهتمام بالعنصر البشري في كل شركات القطاع.

حيث أشاد “مدحت بهجت” بدور العاملين وسعيهم الدائم للمساهمة في رفع شئن شركتهم وتحملهم المسئولية للمشاركة في زيادة الإنتاج

وهنا بهجت العاملين المكرمين على مستوى الشركة قائلا: إذا كان اختياركم من قبل ادارتكم لهو خير دليل على أنكم مجتهدون فى كل شي بفضل قيادتكم الرشيدة وإذا كنا نحتفل اليوم بتكريمكم فلابد أن يرجع الفضل لله عز وجل ثم بفضل قيادة رشيدة متميزة داخل الشركة.

وأشار بهجت ، للعاملين اننا نسعي دائما إلى فتح الحوار والمناقشة المتميزة لتحقيق موازنة تخطيطية غير مسبوقة من ماعاد على الشركة بإنجاز الأعمال والسعى إلى النمو والتطوير والإصلاح وذلك بمعاونة قيادات الشركة فى جميع المجالات.

شاهد أيضاً

“طيران السلام” العمانية تسير رحلات مباشرة إلى الإسكندرية اعتبارا من مارس القادم

>> التحركات الجديدة تأتي توثيقا لأطر التعاون بين مصر وسلطنة عُمان مسقط – القاهرة – …