الثلاثاء , 21 أغسطس 2018
رئيس التحرير محمود الشرقاوي
حقيبة من الخوص من تصميم البراند المصري يارنست

البراند المصري “يارنست” تصمم حقائب من الخوص لدعم مونديال روسيا 2018 لتشجيع الصناعة اليدوية

كتبت – مها محمد:

شارك العديد من مصممي الأزياء وخبراء التجميل والموضة حول العالم، في أسبوع الموضة الذي أقيم مؤخرا، حيث حرص أغلب النجمات والمشاهير وكل من يهتم بالموضة على حضور عروض الأزياء بأفضل الملابس والإطلالات في هذا الحدث.

وظهرت خلال أسبوع الموضة الأخير العديد من التصميمات اليدوية لحقائب اليد المصنوعة من الخوص والصوف اليدوى، وهو ما أبرز ملامح موضة حقائب الصيف هذا العام، حيث اتجهت تصميماتها نحو البساطة والرقي، مع عودة ملامح من موضة حقائب يد التسعينيات وأوائل الألفية الجديدة.

حقيبة من الخوص من تصميم البراند المصري يارنست

حيث قررت سالى ناجى مؤسسة براند “يارنست” المصري أن تقوم بتصميم حقائب يدوية من الخوص لدعم المنتخب المصري في كأس العالم 2018، وهي الحقائب التي لاقت إعجابا كبيرا على مواقع التواصل الإجتماعي، ويرجع ذلك إلى فكرة الحقائب الجديدة والمختلفة، إلى جانب جودة التصميمات المستخدمة من الخوص والصوف اليدوى.

وتعود فكرة الحقائب اليدوية إلى المصممة سالى ناجي حيث أنها أستطاعت أن تشق طريقها فى عالم الأزياء والتصميمات بنجاح وتميز شديد، وهي مؤسسة براند “يارنست” المصري وهي شركة متجددة في تصميم الملابس والحقائب اليدوية والتي تتعامل مع الصناعة اليدوية كـ”فن” من النوع الأول، حيث أن الحقائب والملابس مصممة ومنفذة يدويا من الألف إلى الياء، لتكون تحفة فنية مميزة لكل امرأة مميزة بالإضافة إلى المنافسة بالتصميمات على الصعيد العالمى.

وتم إختيار “سالى” للمشاركة بتصميماتها في مبادرات عديدة برعاية وزارة التضامن الاجتماعي التي كانت مشجعة على المنتج المحلي، بالإضافة إلى المشاركة في مبادرة من النهاردة مصري.

شاهد أيضاً

تعرف على أفكار مبتكرة للعمل من المنزل

تتطلب بعض الوظائف من المنزل العمل لدى شخص آخر، ولكن هناك خيارات أخرى حيث يمكنك …

Powered by themekiller.com watchanimeonline.co