الأربعاء , 11 ديسمبر 2019

السيرة الذاتية لـ عمرو البشبيشي أول نائب محافظ لمحافظة كفر الشيخ

 

 

كتب محمد عطية

 

أدى الدكتور عمرو مجدي البشبيشي، اليوم، اليمين الدستورية، أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، كأول نائب محافظ لمحافظة كفر الشيخ.

 

الدكتور عمرو البشبيشي من مواليد أغسطس 1989م، ويبلغ من العمر 30 عامًا، تخرج في كلية الحقوق، جامعة طنطا عام 2010 ، حصل على دبلوم التحكيم الدولي عام 2010 جامعة طنطا.

 

حصل على درجة الماجستير فى القانون العام عام 2012م ،باحث دكتوراه فى الإدارة العامة كلية اقتصاد وعلوم سياسية جامعة القاهرة، وتخرج في الأكاديمية الوطنية للتدريب، وحصل على العديد من الدورات التدريبية أهمها البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة EPLP 2018م،والبرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة PLP 2017 ،والعديد من الدورات التدريبية بمركز سقارة التابع لوزارة التنمية المحلية.

 

وشارك نائب محافظ كفرالشيخ الجديد فى تنظيم وحضور العديد من المؤتمرات الوطنية والمنتديات الدولية، و شارك فى نموذج محاكاة الدولة المصرية مسئولًا عن حقيبة محافظة كفرالشيخ وذلك بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

 

كما شارك ضمن مجموعة مختارة من الشباب فى فعاليات التدريب المشترك بين كل من مصر واليونان وإيطاليا “ميدوزا 7 “، وعمل كمحامٍ حر، ثم عُين عضوًا بالمكتب الفنى لمحافظ كفرالشيخ إلى أن تم انتدابه لأكاديمية الوطنية للتدريب للعمل، كمدير للمكتب الفنى لقطاع التدريب.

شاهد أيضاً

 

     

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *