الخميس , 18 أبريل 2019
المنيا تتغلب علي القليوبية في أولي مباريات المجموعة الثالثة بدوري مراكز الشباب للصم

المنيا تتغلب علي القليوبية في أولي مباريات المجموعة الثالثة بدوري مراكز الشباب للصم

كتبت – رشا الشريف 

تغلب منتخب المنيا للصم علي منتخب القليوبية بهدف نظيف في أولي مباريات المجموعة الثالثة، والمقامة علي الملعب القانوني بالمدينة الشبابية بأبي قير، ضمن فعاليات دوري مراكز الشباب للصم في نسخته الثانية، والذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة، وذلك من خلال التعاون بين الإدارة المركزية لمراكز الشباب والإدارة المركزية لشئون الوزير ( مكتب ذوي الاعاقة)، وذلك في إطار خطة وزارة الشباب والرياضة والتي أعدتها لذوي الإحتياجات الخاصة هذا العام.

 

تقدم فريق المنيا بالهدف الأول في الدقيقة العاشرة من الشوط الأول أحرزه اللاعب اسلام علاء صاحب القميص رقم 7 بعد ضغط مستمر من الفريق المنياوي، وتبادل الفريقان السيطرة علي مجريات المباراة، إلي ان انتهت بهدف نظيف لفريق المنيا.

 

وتضم ٍالمجموعة الثالثة فرق ” المنيا، القليوبية، السويس”، وتقام المباراة الثانية في المجموعة بين فريقي السويس والقليوبية، وتُختتم مباريات المجموعة بمباراة المنيا والسويس.

تجدر الإشارة إلى أن انطلقت منافسات المجموعة الثانية،اليوم، بحضور الدكتورة صفاء الشريف مدير مديرية الشباب والرياضة بالاسكندرية والدكتور محمد عبد الستار، والدكتور وليد رجب عضوا مكتب ذوي الإعاقة بوزارة الشباب والرياضة، والدكتور محمد خطاب من الإدارة المركزية للتخطيط والمتابعة، وبمشاركة فريق الاسكندرية من ذوي الإعاقة الذهنية للفن التعبيري

شاهد أيضاً

تربية المنوفية تحصل على لقب دوري جامعة المنوفية لكرة السله

تربية المنوفية تحصل على لقب دوري جامعة المنوفية