الثلاثاء , 25 فبراير 2020

امين شباب مستقبل وطن يلتقى شباب الحزب بكفر الشيخ

 

كتب: محمد عطية

زار المهندس أحمد صبري أمين شباب الجمهورية بحزب مستقبل وطن، محافظة كفر الشيخ، حيث التقى مع أمانة الشباب بالمحافظة،وذلك تنفيذا لتوجيهات المهندس اشرف رشادالشريف رئيس الحزب بضرورة التواصل مع شباب الحزب بجميع المحافظات.. جاء ذلك بحضور الدكتور على أبو شوشة الأمين المساعد للحزب بالمحافظة والمحاسب أحمد جعفر أمين التنظيم بالمحافظة، والدكتور وائل سرحان أمين الشباب بالمحافظة، وعدد كبير من اعضاء هيئة مكتب الأمانة بالمحافظة وأمناء الشباب بالمراكز والمدن، والقري وشباب الحزب.

وفي بداية اللقاء، أوضح أمين شباب الجمهورية للحزب، أن حزب مستقبل وطن، يرعي الشباب ويعمل من أجل تمكينهم وإعداد قادة قادرين علي تحمل المسؤلية وإعلاء قيمة الوطن.

وأشار “صبري”، خلال كلمته، إلي أن الحزب أمامه العديد من الاستحقاقات الانتخابية خلال المرحلة المقبلة التى تتضمن انتخابات مجلس الشيوخ ومجلس النواب والمحليات لافتا إلى أن الحزب بشبابه قادر بفضل الله على تحقيق نجاحات كبيرة في هذه الاستحقاقات المهمة، مطالبا الشباب بالعمل على قلب رجل واحد لتحقيق الأهداف المنشودة.

ومن جانبه، أضاف الدكتور على أبوشوشة الأمين المساعد بالمحافظة، أن الحزب علي أرض الواقع يحظي بشعبية جارفة وبه شباب ناضج ونولي اهتمامًا كبيرًا بالشباب فى ضوء توجهات الدولة.
وفى نفس السياق، قال المحاسب أحمد جعفر أمين التنظيم بالمحافظة، أن الحزب يفتح ذراعيه لجميع الشباب ويرحب بهم للإنضمام للحزب، مشيرا إلى أن الأمانة تعمل علي توفير كافة الأنشطة التي تفيد الشباب وتؤهلهم ليكونوا كوادر شابة يعملون من أجل خدمة الوطن والمجتمع.

وفى نهاية اللقاء قامت قيادات الحزب بكفر الشيخ، بإهداء درع أمانة الحزب بالمحافظة للمهندس أحمد صبرى أمين الشباب بالجمهورية.

شاهد أيضاً

سقوط أمطار غزيرة بكفر الشيخ

  كتب محمد عطية   شهدت مدن وقرى محافظة كفرالشيخ اليوم الأحد سقوط أمطار غزيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *