الجمعة , 18 أكتوبر 2019
انتصارات أكتوبر والعملية الشاملة سيناء ندوة بالشهيد إسلام اللغات بنجع حمادي

انتصارات أكتوبر والعملية الشاملة سيناء ندوة بالشهيد إسلام اللغات بنجع حمادي

كتب – محمد فتحي

تفقد العميد أ ح ماجد السيد رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي شمال قنا صباح اليوم الخميس 18أكتوبر 2018 يرافقه المهندس خالد محمد فرغل مدير عام الإدارة التعليمية بنجع حمادي وعبد الله أبوبكر مدير التعليم الثانوي ومحمد سعد مدير التعليم الثانوي وعصام خلف مدير مكتب المدير العام مدرسة الشهيد إسلام عبد الرازق الرسمية للغات يث كان في استقبال وفد الزيارة محمد حازم السيد مدير المدرسة والوكلاء وعدد من المعلمين وعقب الانتهاء من طابور الصباح أجري رئيس مدينة نجع حمادي جولة تفقدية بالفصول الدراسية للوقوف علي سير وحُسن العمل بها .

وعقب الانتهاء من الجولة التفقدية عقد ” السيد ” ندوة عن انتصارات السادس من أكتوبر 1973 والأوضاع الحالية بسيناء كما تطرقت الندوة إلي الحديث عن “العملية الشاملة سيناء 2018”.

وأوضح رئيس الوحدة المحلية بنجع حمادي ضرورة قيام الجيش المصري بهذه العملية العسكرية والتي هي عبارة عن حملة عسكرية مصرية شاملة للقضاء على الجماعات التكفيرية في شمال سيناء بالكامل.

وأضاف ” السيد ” بأن العملية الشاملة سيناء 2018 بدأت في 9 فبراير 2018 في شمال ووسط سيناء ومناطق أخرى بدلتا مصر والظهير الصحراوى غرب وادى النيل بهدف إحكام السيطرة على المنافذ الخارجية.

حضر الندوة والد الشهيد إسلام عبد الرازق وعدد من أولياء الأمور وأعضاء من مجلس أمناء المدرسة والمعلمين وعدد من طلاب وطالبات المدرسة.

شاهد أيضاً

خطة مديرية التموين والتجارة الداخلية في شمال سيناء

كتب رامي فيصل أعدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، ممثلة في مديرية التموين والتجارة الداخلية، بمحافظة …