بالصوت| عرفة السيد: دفعت “دم قلبي” عشان ألعب فب الزمالك

كتب – محمد الشحات:

أكد عرفة السيد مهاجم وادي دجلة ومنتخب مصر أن نادي دجلة كيان مستقر ويتعامل باحترافية وهو سبب ارتفاع مستواه الفني لأنه لا يفكر في شئ غير الملعب والتدريبات.

وأضاف مهاجم دجلة في تصريحات خاصة لـ برنامج “من الاخر” مع محمد شبانة عبر اذاعة “نغم اف ام” أن التدريب مع أحمد حسام ميدو مختلف لأنه يتبع الاسلوب الأوروبي ويركز على الجانب البدني وهو ما انعكس علي نتائج الفريق مؤخرا.

وقال عرفة السيد انه استفاد كثير من ميدو بعد تدريبه علي التحرك بذكاء داخل منطقة الجزاء، وأضاف مهاجم الفريق الدجلاوي أن تجربته مع الزمالك تحيط بها المشاكل منذ البداية وانه ضحى بالكثير من أجل اللعب في الزمالك و كتب على نفسه شيكات لإتمام الصفقة لأن إدارة الجونة لم تكن تضمن ادارة الزمالك في هذا الوقت.

وأوضح اللاعب أنه وقع على شيكات ب 700 ألف جنيه من أجل إتمام التعاقد ومازال يسدد في هذه الشيكات وباقي 5 شيكات لسداد المبلغ كاملا للجونة.

وأكد عرفه السيد انه لم يحصل خلال الموسم مع الزمالك سوى على 70 الف جنيه مشيرا إلى أنه ليس من نوعية اللاعبين الذين يقدومن شكاوى.

وحول عرض الأهلي والزمالك نفى عرفة السيد وصول أي عرض رسمي قائلا: “كله كلام من الوكلاء” وانه مركز مع دجلة حتى نهاية الموسم وانه وقع عقد لمدة 3 مواسم والموسم الجاري الأول .

وحول أزمته مع الزمالك وإمكانية العودة مجددا أكد اللاعب ان هناك فرقا كبيرا بين الزمالك في فترة وجوده والفترة الحالية وان أي لاعب لايمكن يرفض اللعب للزمالك أو الأهلي وحول انضمامه لمنتخب مصر اكد أن أحمد حسام ميدو اول من ابلغه بالقرارويتمنى ان يوفق ويكون عند حسن الظن.

شاهد أيضاً

دكتور أشرف عقبة

عقبة : 130 مركز بحثي حول العالم يتسابقون لإنتاج علاج لـ”كورونا” .. والوضع في مصر مستقر وآمن

كتب : دعاء أبو بكر   أكد الدكتور أشرف عقبة، رئيس أقسام الباطنة العامة والمناعة …