بالصوت| مدرب المنتخب: هذا هو سر استبعاد باسم مرسي واعتزال غالي لا يشغلني

كتب – محمد الشحات:

اشاد اسامة نبيه المدرب العام لمنتخب مصر في تصريحات خاصة لبرنامج “من الآخر مع محمد شبانة” على اذاعه “نغم اف ام” بآداء عرفه السيد مع وادي دجله خلال الفترة الاخيرة.

مؤكدا انه يستحق الانضمام للمنتخب نظرا لانه يمتلك امكانيات تناسب احتياجات المنتخب.

واكد نبيه انه لا توجد اي مشكلة نهائيا مع باسم مرسي مهاجم الزمالك مشيرا الى ان عدم انضمامه لاسباب فنيه مثله مثل حسام باولو الذي يعتبر ايضا من قوام المنتخب.

واضاف نبيه ان الجهاز الفني للمنتخب يسعى لرؤية اكبر عدد من اللاعبين المتميزين خلال المعسكرات وهو ما تم مع عرفه السيد خلال هذا المعسكر وتم مع احمد جمعه مهاجم النادي المصري خلال معسكر ما قبل بطولة الامم الافريقيه ، مؤكدا ان جمعه سيكون له دور مع المنتخب خلال الفترة المقبله .

وقال نبيه ان المنتخب يسعى ايضا الى التعرف بشكل كبير على امكانيات سام مرسي لاعب ويجان وامير عادل المحترف في الدنمارك لتحديد مدى فائدتهما للمنتخب مستقبلا مشيرا الى ان الثنائي يحظى بمتابعه جيدة من جهاز المنتخب مع انديتهما .

واكد نبيه ان هناك تنسيق كامل بين جهازي المنتخبين الاول والمحليين خلال الفترة الماضيه وانه تم التنسيق معهم على ضم محمد عواد حارس مرمى الاسماعيلي وعمرو مرعي مهاجم انبي حتى يتم التعرف على امكانياتهم بشكل افضل ، مشيدا بمنتخب المحليين وقال ان قوام منتخب مصر اصبح ٥٠ لاعب .

ونفى نبيه وجود اي ازمه مع حسام غالي قائد الاهلي وان بعض وسائل الاعلام هي من تضخم الامور وان اعتزال غالي بنهاية الموسم هو امر شخصي يخص اللاعب ، واختتم نبيه حديثه بانهم لم يتم حتى الان الاستقرار على من يحرس مرمى المنتخب في مباراة توجو الوديه .

شاهد أيضاً

مباني مخالفة

اللواء ماهر هاشم: تعليمات واضحة بالتصدي لظاهرة المباني المخالفة وفرض هيبة الدولة

كتب : بلال عبد الناصر أكد اللواء ماهر هاشم، رئيس حي عين شمس، أن جميع …