الثلاثاء , 7 يوليو 2020
بالصور فاعليات اليوم الثانى لأسبوع السلامة بالقاهرة لتكرير البترول

بالصور فاعليات اليوم الثانى لأسبوع السلامة بالقاهرة لتكرير البترول

 

د. إيهاب زهرة يتفقد ورش التصنيع المحلي بالشركة ويؤكد السلامة والصحة المهنية من أهم مقومات بيئة العمل وهدفها هو حماية العامل ثم حماية المنشآت والبيئة. 

 

كتبت رشا الشريف

 

 

انطلقت فاعليات اسبوع السلامة والصحة المهنية الذى تنظمة الهيئة العامة للبترول امس بشركة القاهرة لتكرير البترول في إطار توجيهات المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية .

تفقد الدكتور إيهاب حسن زهرة رئيس مجلس ادارة شركة القاهرة لتكرير البترول اليوم ورش التصنيع المحلي الخاصة بالشركة ومشاهدة مدى التزام جميع العاملين بتعليمات وقواعد السلامة والصحة المهنية من أجل الحفاظ على بيئة عمل خالية من الإصابات .

 

 

 

اكد الدكتور ايهاب زهرة أن الهدف الأسمى هو حماية العامل ثم حماية المنشآت والبيئة والحرص علي أن تتم جميع عمليات التشغيل بصورة امنه مع التأكيد علي اصدار تصاريح العمل اللازمة وتقييم المخاطر لجميع العمليات وأثنى سيادتة على إتقان العاملين لكافة الأعمال وتفانيهم من أجل إخراج أعمال تليق بصورة شركة القاهرة لتكرير البترول وذلــك بفضـــل تنظيـــم برامــج تدريبيـــة متخصصـــة علـــى أعلـــى مستـــوى .

 

أضاف زهرة أن السلامة والصحة المهنية من أهم مقومات بيئة العمل الناجحة وذلك من أجل الحصول على معدلات إنتاج مرتفعة إضافة إلى سلامة وصحة جميع العاملين، كما أن السلامة والصحة المهنية ليست بخيار بل هي إجبار على كافة العاملين من أجل حمايتهم وحفظهم من أي مخاطر قد تحيط بهم في بيئة العمل، وفي ختام فعاليات اليوم الثاني قدم زهرة الشكر لجميع العاملين مع تمنياته لهم بدوام السلامة والصحة ودوام التوفيق.

شاهد أيضاً

وزيرتا البيئة والتخطيط والتنمية الاقتصادية تتفقان على تحقيق 30% من المشروعات الاستثمارية بخطط الدولة لمفاهيم الاستدامة البيئية والاقتصاد الأخضر

    كتبت / سعاد احمد على   اتفقت الدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة والدكتورة …