بالصور محافظ الدقهلية يهدى رئيس جامعة المنوفية ومجلس العمداء درع المحافظة 

كتبت – رشا الشريف 


استقبل  الدكتور/ أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية وفد مجلس عمداء جامعة المنوفية برئاسة الدكتور/ معوض الخولي رئيس الجامعة لتهنئته لتوليه منصب محافظــًا لمحافظة الدقهلية متمنيـــًا له مزيد من التوفيق والسداد .

أشار الخولى الدكتور أحمد الشعرواي يعد أحد أهم الشخصيات التي يمكنها تولي مناصب قيادية لما لديه من خبرات متعددة وقيادة حكيمة. كما أثمر هذا اللقاء عن بحث سبل التعاون بين الجامعة ومحافظة الدقهلية موضحـــًا بأن جامعة المنوفية تقوم بتقديم الخدمات المختلفة وخاصة الطبية والإرشادية والتوعوية في أوجه متنوعة لمحافظة المنوفية والمحافظات المجاورة.


كما أعرب نواب رئيس الجامعة والعمداء وأمناء الجامعة عن بالغ سعادتهم لتولي الدكتور الشعراوي محافظــًا للدقهلية متمنين له كل التوفيق.
عبر الشعراوى عن سعادته  وفرحته التى  لا توصف ولم ولن أنسى أيام عملي بينكم وأفخر بها أمام الجميع وسأواصل العمل بكل طاقتي .

 أكد الدكتور أحمد الشعراوى  على أنه تعود على العمل الخدمي وأنه يسعى لخدمة الوطن في أي مكان يعمل به وأنه سيبذل كل جهده ولن يخذل أبناء الدقهلية ولن يخذل الوطن، كذلك أشار إلى أننا جميعا حريصون على رفعة هذا البلد مهما كان مكان عملنا المكلفون به ومهما كانت الوظيفة. وقد قدم مجلس العمداء التهاني على ثقة القيادة السياسية في اختياره محافظا مؤكدين على علمهم أنه على قدر المسئولية وأنه جدير بها ويتوسمون في قيادته للدقهلية مستقبل أفضل يستحقه أهلها، كما وجه المجلس الشكر بالإنابة عن أساتذة الجامعات وجامعة المنوفية حسن اختيار القيادة السياسية.


في ختام اللقاء أهدى  محافظ الدقهلية درع المحافظة لرئيس جامعة المنوفية ومجلس العمداء

 

شاهد أيضاً

محافظ المنوفية يتابع الموقف الحالى ويؤكد علي تقديم كافة أوجه الرعاية الطبية لمصابي كورونا

كتبت رشا الشريف تابع اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية الموقف الحالى لفيروس …