الخميس , 24 يناير 2019
بالصور محافظ المنوفية ووزير الشباب والرياضة  يتفقدان نادى جمهورية شبين الكوم ومركز شباب الباجور

بالصور محافظ المنوفية ووزير الشباب والرياضة  يتفقدان نادى جمهورية شبين الكوم ومركز شباب الباجور

كتبت – رشا الشريف 

تفقد اليوم اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية والدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة نادى جمهورية شبين الكوم ، رافقهم خلالها وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنوفية وعدد من أعضاء مجلس النواب عن دائرة المحافظة وكان فى إستقبالهم المهندس أحمد الخشن رئيس مجلس إدارة النادى والأستاذ أيمن خطاب نائب رئيس مجلس الإدارة وأعضاء مجلس إدارة النادي .يأتي هذا في إطار زيارة وزير الشباب والرياضة لمحافظة المنوفية لإفتتاح بعض الملاعب وتفقد بعض المنشأت الرياضية بالمحافظة.

حيث تفقد المحافظ والوزير القطاعات المختلفة لأنشطة النادى ومنها ملاعب صالة الألعاب الفردية والجيم وحمام السباحة وملاعب الأطفال ، كما قام بتفقد أعمال تطوير ملاعب الإسكواش بالنادى وإستمعوا إلى شرح تفصيلى من رئيس مجلس الإدارة عن عدد الأعضاء المشتركين وكافة الأنشطة والخدمات التى يقدمها النادى لهم ، كما تفقد معرض ( Violet Acadmy) بالنادي والذي يهدف إلي تنمية مواهب ومهارات الأطفال في عدة فنون  منها ( الرسم والموسيقي والخط وفن الإتيكيت ) بالإضافة الي حفظ القران الكريم .

من جانبه أعرب رئيس مجلس إدارة النادي عن سعادته بهذه الزيارة الكريمة مقدماً درع النادي لوزير الشباب والرياضة و لمحافظ المنوفية تقديراً لمجهوداتهما في تطوير مراكز الشباب بالمحافظة  .

كما تفقد المحافظ والوزير بعض المنشاءات المختلفة لمركز شباب مدينة الباجور منها ملعب كرة القدم ومعمل الكمبيوتر والمكتبة و صالة الجيمانيزم ومعرض المنتجات اليدوية وما يحتويه من مشغولات جلدية وزجاجية ومشروعي الأركت والخزف . موجهاً بتدعيم معمل الحاسب الآلي طبقاً للبروتوكول المبرم بين وزارة الشباب وزارة الإتصالات .

من جانبه أكد محافظ المنوفية على ضرورة تكاتف جميع الجهود والعمل بروح الفريق الواحد من أجل الإرتقاء والنهوض بكافة الأنشطة المختلفة ، موضحاً على أن المحافظة لن تدخر جهداً فى تدعيم وتوفير سبل الرعاية للرياضيين من أبناء المحافظة لانهم هم أمل الغد وثروة مصر التى يجب علينا إستثمارها.

وإختتم وزير الشباب والرياضة زيارته بمحافظة المنوفية مؤكداً علي أن الدولة تولي إهتماماً كبيراً بتطوير كل المنشأت الشبابية والرياضية ، وكذلك الإهتمام بتوسيع قاعدتي الممارسة والمنافسة الرياضية ، والإهتمام بالأبطال الرياضيين من الأسوياء ومن ذوي الإحتياجات الخاصة في ظل توجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية .

 

شاهد أيضاً

رئيس جامعة المنوفية فى  زيارة لمديرية الأمن للتهنئة بعيد الشرطة

توجه صباح اليوم الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية ونائباه الدكتور أحمد القاصد للدراسات العليا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *