الثلاثاء , 25 يونيو 2019
بالصور ندوة عن التعديلات الدستورية بالقاهرة لتكرير البترول

بالصور ندوة عن التعديلات الدستورية بالقاهرة لتكرير البترول

 

كتبت – رشا الشريف 

نظمت شركة القاهرة لتكرير البترول ندوة عن التعديلات الدستورية  تحت رعاية الكيمائى “جابر حسن” رئيس مجلس إدارة الشركة بحضورالنائب”  نضال السعيد “ والنائب “محمود بدر “ واعضاء اللجان النقابية .

تناولت الندوة أهمية تعديل بعض المواد الموجوده بالدستور لصالح ونهضة البلاد وخصوصا أن أكبر الدول الاوربية التى تتميز بالديمقراطية قامت بتعديل مواد الدستورأكثر من مره على سبيل المثال قامت فرنسا تعديل دستورها أكثر من 25 مره  ، وضرورةخلق نوع من الوعى السياسى لمواد الدستور المعدله لدى الشعب المصرى .

أوضح الكيمائى ” جابر حسن “ رئيس مجلس إدارة الشركة أن البلاد مرت بفترة عصيبة كانت وليدة تحديات جسيمة، انتفض فيها الشعب ضد محاولات تغيير هويته، واليوم فإننا على ثقة تامة من وعى المواطنين الذى سيحدد مستقبل البلاد، ويقودها نحو الأفضل وأشار أن شباب مصر الكريم هم نصف الحاضر، وكل المستقبل، وكلى ثقة في مشاركتكم في إبداء الرأي في التعديلات الدستورية، وأدعوكم إلى المشاركة بكثافة للتعبير عن آ رائكم مهما كان الرأى في التعديلات سواء بالموافقة أو بالاعتراض وضرورة النزول للإدلاء بآرائكم  في الاستفتاء.

أشار المهندس ” خالد سليمان” نائب رئيس الشركة  أن المشاركة السياسية عملية التأثير فى صنع القرار الحكومى سواء ان هذا النشاط فرديا أو جماعيا ولا ش أن العلاقة السويةبين المواطنين والدولة تزداد بمدى المشاركة السياسية السليمة المنظمة فى الشئون العامة سواء بصفة فردية أو جماعية أو من خلال المؤسسات ، لذا ندعوا جميع العاملين بقطاع البترول بضرورة المشاركة الايجابية فى التعديلات الدستورية .

 

قال المهندس ” هشام عبد الحميد” نائب رئيس الشركة  مصر الان أمانه بين يدى أبنائها هم الذين يرسمون الطريق لها ولابد من دعم مصر الدعم الكامل للحفاظ على الامن والامان والاستقرار وصياغة مستقبل الوطن والحفاظ على مؤسسات الدولة ، وترسيخ دولة القانون وعلينا ان نتحرك جميعا نحو هدف واحد هو مصر .

 

أضاف الاستاذ ” إبراهيم عبد التواب “ رئيس اللجنة النقابية إن قطاع البترول قطاع عريض جدا ولابد من خلق وعى فكرى وطنى  يهدف إلى المشاركة السياسية  فى الاستفتاء الدستورى لإيصال رسالة إلي الداخل والخارج أن الشعب المصرى موجود لتثبيت اركان الدولة المصرية وحفاظاً عليها، وأننا جميعا نعمل يد واحده لدعم  الاستقرار بها ودعما للقيادة السياسية فيما تقوم بها.

 

وتحدثت أرملة الشهيد عادل رجائى  عن التضحيات التى تبذل من اجل الوطن وأهمية التعدلات الدستورية للحفاظ على أبناء الوطن 

 

 

شاهد أيضاً

      زكريا رضوان يشارك في جنازة الراحل الامين العام لنقابة المحامين بمسجد عمر …