الخميس , 17 أكتوبر 2019
محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي

تجاوزات رئيس نادي الزمالك بوسائل الإعلام للنادى الأهلى على مائدة مجلس الوزراء

كتب- رامز  محمد
تقدم النادي الأهلي، صباح يوم الثلاثاء، بمذكرة إلى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، يشكو فيها مما وصفه بـ”تجاوزات رئيس نادي الزمالك المتكررة عبر وسائل الإعلام في حق النادي وقياداته وجماهيره”.
وجاء في شكوى الأهلي لرئيس الوزراء أن رئيس الزمالك يكيل السباب والشتائم في مناسبات مختلفة، و اتهمه الأهلي بالاحتماء بحصانته البرلمانية، لذلك قرر النادي رفع الأمر إلى كافة الجهات المسؤولة في الدولة.
اتهم الأهلي، رئيس الزمالك، بالتسبب في حالة من التشاحن بين الجماهير، مضيفا: ” الجماهير التي يجب أن تكون على قلب رجل واحد ومصر تستعد لتنظيم بطولة الأمم الإفريقية في يونيو المقبل”.
كما طلب الأهلي من مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، حجب الصفحة الرسمية لرئيس نادي الزمالك وقناته على اليوتيوب ومحاسبته بالقانون، متهما رئيس الزمالك باستغلال صفحته لـ”بث فيديوهات إساءة للنادي الأهلي ومسئوليه وجماهيره وتوجيه الاتهامات الكاذبة والتشهير بالعائلات والخوض في الأعراض”.
قدم النادي الأهلي لاتحاد الكرة، مجموعة من “السيديهات” التي قال الموقع الرسمي للقلعة الحمراء، إنها تحمل ما وصفه بـ”تطاول رئيس الزمالك وأكاذيب في حق الأهلي واتهامات باطلة وجهها عبر وسائل الإعلام”.
حذر النادي الأهلي مما وصفه بـ”الخطر القادم على الرياضة المصرية بشكل عام والمنتخبات الوطنية بشكل خاص”، جراء ما اعتبره “استمرار رئيس الزمالك على نهجه المتجاوز في حق الآخرين وتوجيه اتهامات كاذبة بدون سند أو دليل”.
وكان محمد عثمان، نقيب محامي القاهرة السابق والمستشار القانوني للنادي، قد تقدم في وقت سابق بصفته وكيلًا عن مجلس إدارة الأهلي ورئيسه محمود الخطيب، ببلاغ للنائب العام، ضد ما اعتبره الأهلي “تجاوزات” في حق النادي.
تجاوزات رئيس نادي الزمالك بوسائل الإعلام للنادى الأهلى على مائده مجلس الوزراء

شاهد أيضاً

ضبط سيارة محملة بـ ٤٥ ألف وحدة زريعة أسماك بكفر الشيخ

كفر الشيخ: ألآء سمير  تمكنت شرطة المسطحات ببلطيم من ضبط سيارة رقم ” ٧١٥٣ ل.و.د …