الجمعة , 17 أغسطس 2018
رئيس التحرير محمود الشرقاوي
مشروع بورتو نيو كايرو

تسليم وحدات ومحلات بورتو نيو كايرو | صور

>> إبدأ حياتك الجديدة في بيتك في بورتو نيو كايرو

كتب – محمود سعد دياب:

أعلنت بورتو جروب عن بدء تسليم الوحدات السكنية والمحلات في مشروع بورتو نيو كايرو، خلال الأيام القليلة الماضية، حيث تم تسليم 100 وحده سكنية خاصة، وأن هذا المشروع يعتبر من أجمل مشروعات منطقة التجمع الخامس بشارع التسعين أمام الجامعة الأمريكية، حيث تطل الوحدات علي لاند سكيب وبحيرات ومنشأة مائية، وهو ما يميز المشروع والذي يقام علي مساحة 55 ألف متر.

حيث يوفر المشروع حياة مليئة بالرفاهية والفخامة لملاكه، ويتميز بأن جميع الوحدات بالمشروع ذات مستوي فندقي، وهو ما يضفي المزيد من السعادة والراحة علي جميع الملاك، ويوفر لك المعيشة المتميزة طوال السنة.

حيث يحتوي المشروع علي حوالي 220 محل وشوبنج مول متميز، يضم معظم الكافيهات والمطاعم العالمية ومجمع سينيمات مكون من 10 قاعات وفود كورت، في التجمع وباركنج وبحيرات صناعية ومنشآت مائية وحدائق تم تصميمها بواسطة أشهر المصممين العالميين، لتعطي إحساس الغابات والبراري الطبيعية.

بجانب مناطق ألعاب الأطفال وهايبر ماركت، هذا بجانب أن بورتو نيو كايرو، يتميز بالارتفاعات فمن أول “التسعين”، تستطيع أن تشاهد المشروع كل هذه المميزات جعلت من بورتو نيو كايرو “حدوتة” نجحت في زيادة القيمة السوقية للوحدات للضعف تقريبا حيث أن جميع العاملين في المشروع هدفهم إسعاد الملاك .

شاهد أيضاً

تعرف على أفكار مبتكرة للعمل من المنزل

تتطلب بعض الوظائف من المنزل العمل لدى شخص آخر، ولكن هناك خيارات أخرى حيث يمكنك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by themekiller.com watchanimeonline.co