الإثنين , 19 نوفمبر 2018
رئيس التحرير محمود الشرقاوي
العمل من المنزل - ارشيفية

تعرف على أفكار مبتكرة للعمل من المنزل

تتطلب بعض الوظائف من المنزل العمل لدى شخص آخر، ولكن هناك خيارات أخرى حيث يمكنك تأسيس عملك الخاص وقد تكون قادر على كسب دخل كامل من المنزل. فيما يلي بعض الأفكار المبتكرة للقيام بذلك.

البيع في الساحة

إن كان لديك ساحة أو مرآب ولديك العديد من الأشياء التي يمكنك بيعها، يمكنك أن تقوم ببيعها في ساحة منزلك، والإعلان عن البيع من خلال وسائل التواصل الاجتماعي مثل صفحات فيسبوك المحلية أو مواقع الإعلان عن الخدمات مثل موقع Craiglist الشهير.

مراكز الاتصال

تتجه الكثير من الشركات نحو تشغيل الأشخاص من المنزل في وظائف مثل التسويق وخدمة العملاء. الأمر يوفر المال على الشركات ويمكن أن يساعد الأشخاص الموظفين في جني المال. كل ما تحتاجه هو جهاز حاسوب واتصال بالإنترنت وبيئة ملائمة وهادئة لممارسة هذا العمل البسيط.

مجالسة الأطفال أو الحيوانات الأليفة

إن كنت تعلم أي شخص لديه أطفال أو حيوانات أليفة، يمكنك بسهولة البدء بعمل جانبي كجليس للأطفال أو الحيوانات الأليفة. لكي تجعل الآخرين يعلمون بأنك مهتم بهذا العمل، قم بإرسال بريد إلكتروني جماعي تصف فيه خدماتك، وقم بالنشر على الفيسبوك أو أخبر أصدقائك ومعارفك بأنك متاح شخصياً عن طريق الهاتف. يمكنك أيضًن فتح حسب وإنشاء ملف شخصي على موقع البحث عن جلساء الأطفال Care.com والحصول على فرص عمل مضمونة وآمنة عن طريق الموقع. ويقوم الكثير ن جلساء الحيوانات الأليفة بفتح حساب على موقع Rover.com من أجل التواصل مع أشخاص في منطقتهم الذين يبحثون بشكل مستمر عن شخص لكي يعتني حيواناتهم الأليفة في منزل الشخص أو الباحث عن عمل، يسمح لك هذا الموقع بتحديد جدول عملك الخاص وساعات تفرغك.

تدوير المعادن الخردة

 هناك أنواع مختلفة من المعادن الخردة التي يمكن بيعها لإعادة التدوير في مختلف مراكز إعادة التدوير. المعادن التي يمكن بيعها تتضمن الألومينيوم والنحاس والحديد.

الاستثمار في المعادن

يميل المستثمرون إلى سوق المعادن بشكل أساسي بسبب زيادة سعرها. ومن بين المعادن النفيسة يعتبر الذهب الاستثمار الاكثر شيوعًا لقدرته على الحفاظ على قيمته وحصانته ضد التضخم وانخفاضات سوق الأسهم. إذا كان لديك رأس مال مرتفع نسبيًا فلا شك بان الذهب هو خيار الاستثمار الأمثل بالنسبة لك.

تأجير موقف سيارات

إن كنت تعيش في منطقة مزدحمة ولديك موقف يمكنك الاستغناء عنه، قد تكون قادراً على تأجيره مقابل بعض المال عندما لا تستخدمه. ببساطة، قم بالإعلان عن موقف السيارة المتاح لديك عن طريق الإنترنت بما في ذلك تفاصيل الموقع وما إن كان مغطى أو غير مغطى، ورغبتك بالرسوم بالساعة أو الأسبوع أو الشهر. إن كنت ترغب بذلك، يمكنك حتى استخدام مواقع مثل Just Park أو تحميل تطبيق Spot للوصول إلى المزيد من المتعاملين المحتملين.

احصل على شريك في السكن

إن كان لديك غرفة إضافية في منزلك أو شقتك، فإن الحصول على شريك في السكن قد يكون أحد الطرق التي يمكنك استخدامها لجمع المال بسرعة. هذا الأمر يساعد في دفع الإيجار، وكذلك المساعدة في الفواتير الأخرى مثل المنافع والتلفاز وخدمات الإنترنت.

Survey Club

يعثر Survey Club (أو منتدى دراسات المسح) على فرص للبحوث المدفوعة في منطقتك. يمكنك تحقيق المال من خلال المشاركة في دراسات مسح عن طريق الإنترنت أو الفرق الخاصة أو مجموعات التركيز أو التجارب السريرية أو الاختبارات المنزلية أو لوحات الإعلانات عن طريق الإنترنت أو اختبارات التذوق ودراسات التسوق السري. يقوم Survey Club بالتواصل معك وإعلامك بأفضل الدراسات المدفوعة عن طريق الإنترنت.

شاهد أيضاً

طبيعة جغرافية فريدة في “مدينة الورود” بالطائف السعودية

كتب – محمود سعد دياب: يأتي مشروع “مدينة الورود” في محافظة الطائف، كأحد أبرز المشروعات …

Powered by themekiller.com watchanimeonline.co