جامعة كفرالشيخ تشارك في مهرجان كرة السرعة بجامعة جنوب الوادى

 

 

كتب محمد عطية

 

تحت رعاية الأستاذ الدكتورعبد الرازق دسوقى رئيس جامعة كفرالشيخ تشارك الجامعة فى مهرجان كرة السرعة للجامعات المصرية الدورة 12 والذى تنظمه جامعة جنوب الوادى بمدينة الغردقة فى الفترة من 19-22 فبراير الحالي.

وحقق فريق الجامعة مراكز متقدمة حيث تمكنت الطالبة عواطف محمود من الصعود الى دور ال 8 متخطية دور ال 32 ،16 كما صعد الطالب عبد الرحمن حجاج الى دورالأربعة بعد تخطية أدوار 32 ، 16 ، 8 بعد الفوز على ممثلي جامعات بدر والمستقبل .

وفي ذات السياق اختتمت الدورة الرسمية للتدريب المتقدم ” الشارة الوطنية “والتى نظمتها الادارة العامة لرعاية الشباب – ادارة الجوالة والخدمة العامة ” الدورة الرسمية للتدريب المتقدم” لتأهيل قائدات الفرق الارشادية بالجامعة بالتعاون مع جمعية المرشدات المصرية بكفرالشيخ برعاية الأستاذ الدكتور عبد الرازق دسوقى رئيس الجامعة.

صرح الأستاذ الدكتور عبد الرازق دسوقى رئيس جامعة كفرالشيخ أن الجامعة تولي الأنشطة الطلابية اهتمامًا كبيرًا لتنمية الروح الرياضية عندالطالب التي تساهم في نشــر الثقافة الرياضيــة لديهم لتعزيز روح المنافســة الرياضيــة الشــريفة والتي تعمل على بناء الشــخصية المتوازنة والسوية والمنفتحة إلى جانــب المناهج التعليمية فــي نشــر ثقافــة الحــوار والتســامح وتقبــل الآخر كما تشجع إدارة الجامعة طلابها على المشاركة في مختلف المنافسات مؤكدا حرص الجامعة على تقديم الرعاية و الدعم اللازم للطلاب للاستمرار فى تفوقهم.

وأكد د. دسوقي أن استراتيجية الجامعة ترتكز على اكتشاف ودعم الطلاب الموهوبين وتشجيعهم في شتى المجالات للحفاظ على موهبتهم والارتقاء بها لخلق جيل جديد من المواهب الشابة والمبدعة لصقل قدرات طلابها و تنمية مهاراتهم من خلال الأنشطة تحقيقا لرؤيتها التي تستهدف تحقيق التميزوالريادة لطلابها لتعزيز الانتماء والهوية الوطنية .

شاهد أيضاً

د طارق فودة

ننشر أهم توصيات فعاليات المنتدى البيئي الدولي الرابع لجامعة طنطا

أنهى المنتدى البيئي الدولي الرابع لجامعة طنطا، أعماله وتم تحقيق أهدافه والوصول إلى توصيات لها …