الجمعة , 22 يونيو 2018
رئيس التحرير محمود الشرقاوي
محمد سعيد خليل رئيس قطاع التشغيل في فندق جراند نايل تاور

جراند نايل تاور يعين محمد سعيد خليل رئيسا لقطاع التشغيل بالفندق

كتب – محمود سعد دياب:

أعلن فندق جراند نايل تاور مؤخراً عن تعيين محمد سعيد خليل كرئيس قطاع التشغيل في الفندق. يتمتع سعيد بخبرة واسعة تقارب ربع قرن في قطاع الضيافة وإدارة الفنادق، قضى أكثر من نصفها في فنادق هيلتون.

وطوال السنوات الماضية، شغل محمد سعيد العديد من المناصب التنفيذية الرفيعة في فنادق هيلتون منها المدير العام، والقائم بأعمال المدير العام ومدير الفندق ورئيس قطاع العمليات ورئيس قسم الأغذية والمشروبات وغيرها.

وفي إطار منصبه الجديد في جراند نايل تاور، سيشرف سعيد على العمليات التشغيلية للفندق بما في ذلك أقسام الأغذية والمشروبات والمطبخ والمكاتب الأمامية والإشراف الداخلي والنادي الصحي والسبا والأمن.  

انضم محمد سعيد خليل لفندق جراند نايل تاور قادماً من مجموعة هيلتون التي كان آخر مناصبه فيها القائم بأعمال المدير العام لمنتجع وسبا هيلتون الأقصر. قبل ذلك، شغل سعيد منصب رئيس قطاع التشغيل في أحد منتجعات هيلتون بشرم الشيخ، بعد أن كان فيما سبق مديرا عاماً لفندق هوليداي إن الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتعليقاً على هذا التعيين الهام، يقول خافيير سانشيز-مدير عام فندق جراند نايل تاور: “يسعدنا الترحيب بالزميل العزيز محمد سعيد في منصبه الجديد. إنّ خبرته الممتدة لعقود طويلة في قطاع الضيافة، ومهاراته القيادية المتميزة ستضمن لجراند نايل تاور مواصلة عملياته التشغيلية بكل سلاسة باعتباره وجهة رائعة لاستقبال ضيوفنا ونزلاءنا من مصر والمنطقة وجميع أنحاء العالم.”

شاهد أيضاً

عشرات الآلاف من السائحين فى إقليم كردستان خلال عطلة عيد الفطر

وكالات استقبلت المناطق السياحية في إقليم كردستان، عشرات الآلاف من السائحين، قدم أغلبهم من وسط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by themekiller.com watchanimeonline.co