الثلاثاء , 22 مايو 2018
رئيس التحرير محمود الشرقاوي
فندق جراند نايل تاور

جراند نايل تاور يُعين رئيساٌ جديداً لإدارة المبيعات

كتب – محمود سعد دياب:

أعلن فندق جراند نايل تاور مؤخراً عن تعيين كريم عبد الرازق في منصب رئيس قطاع المبيعات والذي يتمتع بخبرة طويلة تمتد لحوالي 15 عاما في قطاع الضيافة.

وتتضمن مهام منصبه الجديد إدارة حسابات المبيعات الرئيسية للفندق والتدريب والإشراف على فريق المبيعات، وسيتعاون عبد الرازق مع مدير عام الفندق في وضع وتنفيذ استراتيجيات المبيعات المناسبة في جميع قطاعات السوق لتحقيق أعلى الإيرادات للفندق، هذا إلى جانب إدارة العمليات التشغيلية لقطاع المبيعات في الفندق.

انضم عبد الرازق لفندق جراند نايل تاور بعد أن عمل لفترة  في فندق هيلتون، حيث شغل منصب مدير عام المبيعات في فندقي هيلتون طنجة سيتي سنتر ريزيدانس وهيلتون جاردن إن طنجة سيتي سنتر بمدينة طنجة المغربية. قبل ذلك عمل عبد الرزاق في فندق سميراميس انتركونتيننتال بالقاهرة، ومجموعة فنادق أكور.

وتعليقاً على قرار التعيين، يقول خافيير سانشيز، مدير عام فندق جراند نايل تاور “يسعدني الترحيب بالزميل كريم عبد الرازق باعتباره شخصية فندقية متميزة تتمتع بهذه الخبرة الكبيرة، حيث يتولى منصب رئيس قطاع المبيعات في الفندق. في الوقت نفسه، أثق في خبرات كريم الطويلة ومعرفته بكافة تفاصيل قطاع الفنادق والضيافة، وهو ما يمثل إضافة كبيرة وقيّمة لفندقنا، بما يؤكد التزامنا بتطوير منشآتنا الفندقية وخدماتنا المتميزة التي نفخر بتقديمها لكل النزلاء والزائرين.”

يقع فندق جراند نايل تاور على نهر النيل مباشرة ويتميز بموقعه الفريد بوسط القاهرة بالقرب من العديد من مناطق الجذب الثقافي والسياحي.

ويضم الفندق 715 غرفة وجناحا مطلة على النيل، كما يضم جميع وسائل الراحة والترفيه الحديثة. يضم الفندق مجموعة كبيرة من المطاعم وقاعات الاجتماعات، بالإضافة إلى سبا ومركز للياقة البدنية وحمام سباحة للكبار وآخر للأطفال، هذا إلى جانب مركز جاليريا.

ومن المعروف أن جراند نايل تاور من المعالم السياحية والفندقية الهامة على ضفاف النيل، حيث يتمتع بموقع متميز بوسط القاهرة، ويتيح موقعه الفريد للنزلاء سهولة الوصول لأهم معالم ومزارات القاهرة السياحية والثقافية. يضم الفندق 715 غرفة وجناح تطل على النيل مباشرة، كما يتضمن عدداً كبيراً من المنشآت والتجهيزات الفندقية الحديثة، والمطاعم، وقاعات الاجتماعات، وسبا ومركز للياقة البدنية، وحمام سباحة للبالغين وآخر للأطفال، إلى جانب مركز جاليريا، ويضم الفندق أيضاً 4 قاعات للحفلات والمؤتمرات وغرف للاجتماعات على مساحة تتجاوز 3000 متر مربع، وتتسع لحوالي 900 مدعو.

ومن أهم ما يقدمه الفندق أيضاً المطعم الدوّار الذي يُعد من المعالم السياحية الهامة في القاهرة، ويقع في الدور الحادي والأربعين، ويمكن الصعود له بمصعد مستقل، يقوم المطعم الدواّر بدورة كاملة بما يتيح لرواده إطلالة بانوراميه رائعة على نهر النيل والأهرامات والقاهرة القديمة. بالإضافة لذلك، يوفر ماركيز، اليخت الخاص للفندق تجربة استثنائية لتناول الطعام والترفيه على صفحة النهر الخالد.

 

كريم عبد الرازق رئيس قطاع المبيعات في فندق جراند نايل تاور

شاهد أيضاً

رمسيس هيلتون يؤكد دعمه لقياداته النسائية بالإعلان عن تعيينات جديدة في إدارتي تنمية الأعمال والمكاتب الأمامية

>> الفندق يواصل جهوده في الترويج لمبدأ تكافؤ الفرص والحق في التطور الوظيفي للجنسين في …

Powered by themekiller.com watchanimeonline.co