الخميس , 23 نوفمبر 2017
رئيس التحرير محمود الشرقاوي
اسطول اتوبيسات جو باص

جوباص تفتتح غرفة التحكم المركزية باستثمارات 2 مليون جنيه

>> جو باص كانت راعية منتدي شباب العالم بوصفها الناقل الرسمي للوفود .. وسعد عطيه: ننفرد بإمتلاك غرفة تحكم تضعنا في قلب الأحداث علي مستوي الجمهورية

>> مدير عام شركة جو باص: نفخر بكوننا الناقل الرسمي لوفود منتدي شباب العالم ..ونعمل علي تقديم خدمة شديدة التميز تليق بهذا الحدث الهام

كتب – محمود سعد دياب:

أعلنت شركة جوباص للنقل البري “Gobus“، أول شركة قطاع خاص تعمل فى مجال النقل الجماعي عن افتتاح غرفة التحكم المركزية للشركة باستثمارات تقدر بـ  2 مليون جنيه ، وذلك بهدف متابعة حركة أسطولها علي مستوي الجمهورية، في إطار سعيها لاحداث فارق في خدماتها.

كما يتزامن افتتاح غرفة التحكم مع قيام شركة جوباص برعاية منتدي شباب العالم في شرم الشيخ بوصفها الناقل الرسمي للوفود المشاركة في المنتدي بواقع 70 أتوبيس، فضلا عن قيام بإدارة 20 أتوبيس أخر تابع للقطاع العام.

وبهذه المناسبة، أكد سعد عطية مدير عام شركة جو باص قائلا: ” إن شركة  جو باص لا تدخر أي جهد لتقديم خدمة متميزة لعملاءها الذين تضعهم دوما علي قائمة أولوياتها، ويتجلي ذلك في تفرد شركة جوباص بامتلاك غرفة تحكم مركزية تتابع حركة أسطولها علي مستوي الجمهورية علي مدار 24 ساعة .

ويأتي افتتاح جوباص لغرفة التحكم ليؤكد علي مواصلة الشركة لاحداث فارق في منظومة النقل بشكل عام”.

وأشار سعد عطية إلي أهمية غرفة التحكم قائلا: ” إن الهدف من إنشاء غرفة التحكم لا يقتصر فقط علي متابعة الحركة علي مستوي الجمهورية، بل تساعدنا علي مراقبة أداء سائقينا، توفير السلامة لعملاءنا، رصد أي مخالفة يقوم بها السائق أثناء الرحلة، وتذليل كافة العقبات التي قد تعترض طريق أي رحلة للشركة من خلال سرعة التعامل معها”.

وأضاف سعد عطية قائلا:” إن غرفة التحكم تضعنا في قلب الحدث ، وهي في الحقيقة بمثابة ” عصب للحركة” ستساهم في سرعة إتخاذ القرار والأستجابة الفورية لأي طارئ قد يشوب الحركة بشكل عام”.

تجدر الإشارة إلي أن غرفة التحكم تعمل علي مدار ال 24 ساعة بواقع ثلاث ورديات يتواجد فيها عدد من المهندسين والفنيين، هذا وتقوم الغرفة بمتابعة الحركة في الأربع خطوط الرئيسية التي تقوم شركة جوباص بتغطيتهم وهم : خط جنوب سيناء، خط البحر الأحمر، خط الإسكندرية والساحل، وخط الوجه القبلي.

وحول مشاركة شركة جوباص في منتدي شباب العالم بشرم الشيخ، قال سعد عطية ” تشرف شركة جوباص بمشاركتها في فعاليات هذا الحدث الكبير من خلال كونها الناقل الرسمي للوفود المشاركة في الفعاليات ، فضلا عن إدارتنا لباقي الأتوبيسات المتواجدة في مدينة شرم الشيخ. ولأننا نفخر ونعتز بهذه المشاركة ونسعي لتقديم خدمة شديدة التميز تليق بهذا الحدث الهام، فقد قمنا بإنشاء غرفة عمليات هناك لمتابعة الأعمال وتوفير كل سبل الراحة والأمان للوفود المشاركة فضلا عن نقل المنظمين والقائمين علي الفعاليات والشباب”.

جدير بالذكر أن شركة جو باص هي شركة مساهمة مصرية تعمل فى مجال النقل البري تحت إشراف وزارة النقل منذ عام 1998، وهى أول شركة قطاع خاص تعمل فى مجال النقل البري، فضلا عن كونها شركة رائدة في هذا القطاع ولديها خبرات في مجال النقل تمتد لأكثر من 18 عامًا، وتقدم الخدمة لأكثر من 3 مليون راكب سنويا.

كما نجحت شركة جو باص للنقل في القيام بتغطية معظم الطرق المنتشرة في أنحاء الجمهورية، بواقع 17 طريق منها “القاهرة، الغردقة، شرم الشيخ، الجونة، دهب، مرسى علم، مرسى مطروح، الأسكندرية، سفاجا، القصير، الأقصر، قنا، وغيرهم وذلك من خلال تعاقدها مع وزارة النقل ممثلة في الهيئة العامة للطرق والكباري والنقل البري”.

شاهد أيضاً

الدكتور هشام عرفات يشهد توقيع اتفاقية للتعاون الفني في مجال النقل الحضري بين مصر والوكالة الفرنسية للتنميةAFD

شارك الدكتور هشام عرفات وزيرالنقل والدكتورة سحر نصر فعاليات منتدى النقل الحضري الثاني “نقل فعال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by themekiller.com watchanimeonline.co