السبت , 7 ديسمبر 2019

جولة مفاجئة لمحافظ دمياط المتابعة سير العمل داخل مرافق مركز و مدينة الزرقا .

أجرت اليوم الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط جولة تفقدية مفاجئة لمتابعة سير العمل داخل المرافق المختلفه بمركز و مدينة الزرقا .

حيث بدأت المحافظ جولتها بتفقد سير العملية التعليمية بمدرسة الجمهورية الابتدائية المشتركة التابعة لإدارة الزرقا التعليمية ، إذ تفقدت عدد من الفصول الدراسية للإطمئنان على سير العملية التعليمية وفقا للمنظومة الجديدة التى اقرتها وزارة التربية والتعليم، كما تواصلت مع المعلمين والطالبات ، و وجهت تعليماتها بإعادة توزيع الطلاب على الفصول لتقليل كثافة الطلاب .

و واصلت المحافظ جولتها بتفقد سير العمل داخل المركز التكنولوجي و كذا داخل مقر مركز و مدينة الزرقا ، حيث تفقدية الإدارة الهندسية و إدارة خدمة المواطنين ،والإيرادات .

مشددة على ضرورة تنفيذ كافة قرارات الإزالة بكافة انواعها سواء تعديات على الأراضي الزراعية أو تعديات بالبناء، و ذلك عن طريق ملاحقة المخالفين و إزالة التعديات في المهد و إتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين .

أما عن أداء العمل داخل إدارة خدمة المواطنين ، فقد أكدت المحافظ على ضرورة إنتظام بحث الشكاوى والمطالب الخاصة بالمواطنين و إيجاد حلول لها في اسرع وقت ، والنهوض بمستوى الخدمات المقدمة لهم .

جاءت الجولة التفقدية بمرافقة اللواء جمال عبد الرشيد السكرتير العام المساعد و العقيد فادي يوسف رئيس مركز ومدينة الزرقا .

شاهد أيضاً

محافظ دمياط تستقبل رئيس الإدارة المركزية لمنطقة دمياط الأزهرية الجديد

كتبت رشا الشريف   استقبلت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، ظهر اليوم الأربعاء، فضيلة …