الأربعاء , 13 ديسمبر 2017
رئيس التحرير محمود الشرقاوي

حزب الريادة للفريق احمد شفيق عفوا لقد نفذ رصيدكم

كتب / سعد السعيد

 صرح الامين المساعد لحزب الريادة الدكتور شريف حيدر انه بنص الدستور من حق اي مواطن ان يرشح نفسه لرئاسة الجمهورية اذا اكتملت له الشروط القانونية . ونتوقف هنا عند ترشيح الفريق شفيق من الخارج ، بداية نفاذ رصيده عندما هرب برحلة عمرة مصطنعة الي دولة الإمارات الشقيقة مباشرة بعد اعلان نتيجة الانتخابات التي أتت بالجاسوس مرسي ومكث في الإمارات الشقيقة تاركا وراءه أنصاره وحزبه لمواجه جماعة الاخوان الإرهابية بدون تحمل مسؤوليته .

 

 

وأضاف حيدر ان الذي فعله شفيق لا يفعله اي رجل ينتمي الي مؤسسة القوات المسلحة المصرية العظيمة واضاف حيدر أين دور الفريق شفيق في ثورة ٣٠/٦ وأين دوره الوطني او حتي الحزبي في المساعدة للنهوض بالبلاد بعد ٣٠/٦ . ولم نري من سيادته الا كل هجوم من الخارج وكلنا نذكر التسريبات الصوتية له .

 

 

واشاد الامين العام المساعد لحزب الريادة الدكتور شريف بالدور الفعّال لسيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي تحمل عبء المسؤولية معرضا حياته وأسرته للخطر مقارنة بالفريق شفيق الذي اثر ان يهرب هو وأسرته وعدم المواجهة في الوقت الذي كانت مصر في احتياج لكل ابناءها . وهنا نشيد بمسيرة الرئيس السيسي علي النهوض بالبلاد في وقت قياسي وأخيرا أضاف حيدر ان من لا يستطيع ان يحمي هاتفه المحمول فكيف يستطيع ان يحمي اسرار دولة كمصر لذلك عفوا سيادة الفريق لقد نفذ رصيدكم

شاهد أيضاً

“تنوير” المجلس الوطني للشباب يعود بدعم منظمة بلان ورعاية وزارة التعليم

كتب: عبد الرحمن الشرقاوي استأنف المجلس الوطني للشباب برنامج تنوير التعليمي الذي يحاكي فيه الواقع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by themekiller.com watchanimeonline.co