الثلاثاء , 11 ديسمبر 2018
رئيس التحرير محمود الشرقاوي
شعار شركة جروهي

حكاية الزائر رقم 100 ألف في جولة شاحنات ” جروهي ” من السعودية

>> شاحنات “ جروهي ” الأربع المزوّدة بمعرض نقّال جابت أوروبا والشرق الأوسط منذ مارس العام 2017

>> حتى الآن .. قطعت الشاحنات الضخمة مسافة 150 ألف كيلومتر في 33 بلداً

كتب – محمود سعد دياب:

استقبلت شاحنات ” جروهي “، الشركة الرائدة عالمياً في قطاع التجهيزات الصحّية، الزائر رقم مئة ألف في جولتها المكوكية التي جابت مختلف أنحاء أوروبا والشرق الأوسط. وتحلّق موظفو الشركة لاستقبال منيم الفشتكي أمام شاحنة ” جروهي ” الضخمة المتوقفة في جدة بالمملكة العربية السعودية، وهو مدير المبيعات في مؤسسة الفلج للتجارة- أحد موزّعي العلامة التجارية المتوسطي الحجم في المنطقة الذي شرّف المعرض النقّال بزيارته للاطّلاع على آخر ابتكارات ” جروهي “.

وتكريماً لتمثيله مجموع زوّار شاحنات ” جروهي “، تقلّد هدية رمزية من مجموعة رشاشات الاستحمام Power & Soul التي تتيح التبديل بين أربعة أنماط رذاذ مختلفة بنقرة واحدة.

المسافة التي قطعتها شاحنات ” جروهي ” تعادل ثلاث جولات حول العالم

منذ مارس العام 2017، وشاحنات ” جروهي ” الضخمة تجوب مختلف أنحاء أوروبا والشرق الأوسط مزوّدة بأربع معارض نقّالة وحتى الآن، قطعت مسافة 150 ألف كيلومتر في 33 بلداً. وهي مسافة تعادل أكثر من ثلاث جولات حول العالم.

ويمكن للزوّار الذين يدخلون الشاحنات من الأفراد وخبراء التركيب الاطّلاع على أحدث ابتكارات ” جروهي “، واختبار منتجاتها والمشاركة في الدورات التدريبية المتاحة للجميع. تجدر الاشارة أن المعرض النقّال سيمرّ بحوالى 800 محطة في الدول المضيفة خلال العام 2018 حسب جدول رحلاتها.

فريق خبراء “جروهي” يقدّم الإرشادات حول كيفية عمل منتجاتها

من أفخم أنواع رشاشات الاستحمام في العالم AquaSymphony، إلى أنظمة ” جروهي ” المائية “ريد” و”بلو” مروراً بمراحيض الإستحمام المجهّزة بشطاف مدمج “سنسيا أرينا” Sensia Arena وصولاً إلى جهاز استشعار تسرّب المياه والتحكّم الذكي Sense وSENSE Guard: يمكن الاطلاع على مزايا آخر منتجات ” جروهي ” في شاحناتها الضخمة، فهي متوقّفة في محطات معيّنة لإتاحة الفرصة أمام الزوار للتعرّف على المنتجات واختبارها.

كما يقوم خبراء ” جروهي ” بتقديم الإرشادات العملية لتركيب عملي سلس، ضمن مناقشات مع المتخصصين حول ميزات المنتجات.

شاهد أيضاً

الملا خفض ديون وزارة البترول مليار و300 مليون جنيه

كتبت – رشا الشريف  أوضح المهندس  طارق الملا خلال موتمر الأهرام الثانى للطاقة، أن وزارة …

Powered by themekiller.com watchanimeonline.co