الأربعاء , 13 ديسمبر 2017
رئيس التحرير محمود الشرقاوي
مسجد الروضة الذي شهد الهجوم الارهابي في العريش

خبير اقتصادي: الصهيونية العالمية وراء تفجير مسجد الروضة الإرهابي

>> خبير اقتصادي: تفجير مسجد الروضة يحاول ضرب عمليات التنمية .. وأدعو القوى السياسية التكاتف لتفويت فرصة المؤامرة الصهيونية لتقسيم المنطقة العربية

كتب – محمد الشحات:

قال الدكتور عبد النبي عبد المطلب، الخبير الاقتصادي، إن تفجير مسجد الروضة الإرهابي، يحاول توجيه ضربة إلى المجهودات التي تبذلها مصر لتشجيع الاستثمار المحلي والأجنبي لزيادة نسبة مساهمته في عملية التنمية، مشيرًا إلى أن توقيت العملية الخسيسة يتزامن مع إعلان العديد من المؤسسات الدولية وعلى رأسها صندوق النقد الدولي عن إعجابها بما حققه برنامج الإصلاح الاقتصادي المصري، وقدرة الشعب المصري على تحمل آثاره السلبية.

وحول من يقف وراء العمل الخسيس، أشار عبدالمطلب، إنه يكاد يجزم أن هناك مخططا من الصهيونية العالمية، وبرعاية إسرائيلية واضحة لإضعاف مصر حتى لا تقوم بدورها في حفظ تكاتف المنطقة العربية، فالعملية الإرهابية الجبانة تحاول أن تزيد أعداد القتلى حتى يتم تصنيف مصر ضمن مؤشر الدول الفاشلة، أو الهشة، وهى دول غير قادرة على توفير الأمن والاستقرار لمواطنيها، ويقتل فيها 200 شخص شهريا نتيجة عمليات إرهابية أو حوادث.

ودعا خبير الاقتصاد، كافة القوى السياسية التكاتف والتعاون من أجل تفويت الفرصة على المؤامرة الصهيونية لتقسيم المنطقة العربية، وهذا لن يتم إلا اذا تمكنت من إضعاف مصر ومنعها من تأدية دورها كقائد وحامي المنطقة العربية.

شاهد أيضاً

في ذكري “العفو الرئاسي لعام 2016”: من هو إسلام بحيري الذي لقب بفارس التنوير للقرن الـ “21”

  >> السيرة الذاتية لإسلام بحيري >>  عمله في الإعلام >> الازمة القضائية >> القابه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by themekiller.com watchanimeonline.co