الإثنين , 17 ديسمبر 2018
دنيا بطمة سفيرة القفطان المغربى تتألق بتقشيطة من الحرير والأورجانزا بتوقيع منى المنصورى .. صور وفيديو 

دنيا بطمة سفيرة القفطان المغربى تتألق بتقشيطة من الحرير والأورجانزا بتوقيع منى المنصورى .. صور وفيديو 

كتب محمد عبد الجواد

أعلنت مصممة الأزياء العالمية الإماراتية منى المنصورى أن دنيا بطمة المطربة المغربية المشهورة أرتدت أحدث قطعة من توقيعها عبارة عن تقشيطة مغربية من الحرير الطبيعى والأورجانزا . 
وقالت المنصورى أن دنيا بطمة دائما ترتدى من توقيعها رغم حرصها على تنويع المصممين لكن هذه القطعة الفنية أعجب بها الجميع وتحدثت عنها الكثير من وسائل الاعلام ووكالة الأنباء العالمية 
وأضافت أن دنيا بطمة لقبوها بسفيرة القفطان المغربى وهو يكون من قطعة واحدة ولأن هذا التصميم من قطعتين يطلق عليه التقشيطة مشيرة إلى ان دنيامن أروع الفنانات اللاتى ارتدين من تصميمياتها لأن جسمها يتميز بمقاييس عالمية وهوى نفس مقاييس الموديلز تقريبا وبالتالى لا يحتاج إلى ضبط فى المقاسات .
وأكدت أن التقشيطة بالكامل من الحرير الطبيعى والأورجانزا والتطرير والسفيفة بالكامل تمت بالشغل اليدوى الاحترافى الراقى من خلال خطوط طولية.
وأضافت أن دنيا أشادت بهذه القطعة من خلال البث اللايف لها على صفحتها فى الانستجرام وذكرت أن هذه القطعة من توقيع العالمية منى المنصورى .
يذكر أن دنيا بطمة من مواليد1 أبريل 1991 وهى مغنية مغربية من عائلة فنية معروفة بالمغرب، فهي ابنة الفنان حميد باطما أخ الراحل العربي باطما أحد مؤسسي الفرقة المغربية الأسطورية ناس الغيوان والراحل محمد باطما أحد رموز المجموعة الغنائية الشهيرة المشاهب وابنة عم الفنانة خنساء باطما والفنان طارق باطمالقبها السوبر ستار راغب علامة بأميرة أراب آيدول عند مشاركتها في النسخة العربية الأولى من برنامج المسابقات الغنائي العالمي “أراب آيدول”، حيث حصلت على المرتبة التانية.
وشاركت في برنامج Studio 2M من أشهر البرامج لأكتشاف الأصوات في المغرب واحتلت مرتبة مشرفة وأنهت دراستها في مجال السياحة قبل مشاركتها في البرنامج الشهير عرب ايدول عام 2011 وهو البرنامج الذي نافست من خلاله على اللقب لتحتل المرتبة الثانية، ورغم خسارتها أمام المتسابقة المصرية كارمن سليمان، إلا انها أبهرت العالم العربي بحنجرتها الذهبية ودقة أدائها لأغاني النجوم وكانت خير سفير للفن المغربي بعد أن انتزعت إعجاب الجمهور العربي، ونالت تقدير أعضاء لجنة التحكيم التي ضمت كل من الفنان اللبناني راغب علامة والإماراتية أحلام والموزع الموسيقي المصري حسن الشافعي، وأثارت إعجاب المتتبعين، منذ انطلاق المسابقة التي بثتها قناة إم بي سي.
وفى صيف 2013 تزوجت دنيا بطمة من مدير أعمالها موفق الترك الذي يشتهر فى الوسط الفني بـ محمد الترك، والد المغنية والمتسابقة في أرابز غوت تالنت حلا الترك وفي سنة 2017 رزقت دنيا باطمة و زوجها محمد ترك بابنة أسمتها غزل.

شاهد أيضاً

عرض الف ليلة وليلة يتألق على مسرح رومانس

كتب – محمود بكرى: قدمت فرقه تاون تيم المسرحية عرض مسرحى بعنوان الف ليلة وليلة …