الإثنين , 6 أبريل 2020

رئيس جامعة كفرالشيخ يفتتح معرض الاقتصاد المنزلى بكلية التربية النوعية

 

 

كتب محمد عطية

 

افتتح الأستاذ الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ اليوم الإثنين الموافق 17 – 2 – 2020 م معرض قسم الاقتصاد المنزلي للملابس والمنسوجات بكلية التربية النوعية وبحضور الأستاذ الدكتور حسن يونس نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والأستاذ الدكتور أماني محمد شاكر عميد كلية التربية النوعية وعدد من عمداء الكليات ووكلاء واعضاء هيئة تدريس الكلية.

وضم المعرض أعمال طالبات قسم الإقتصاد المنزلى من ملابس متنوعة والتطريز والتريكو والكورشيه والأشغال المنزلية بالإضافة إلى أنواع من الأطعمة .

وأكد الأستاذ الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ أهمية تنظيم المعارض الطلابية التطبيقية والمشاركة في المسابقات لإظهار المواهب الفنية وتشجيعها تعزيز ثقافة المنافسة الشريفة بين الطلاب وترسيخ قيم الإبداع والأصالة لتأهيل كوادر طلابية قادرة على المنافسة محليا ودوليا مشيدا بالأعمال المتميزة التى قدمها الطلاب فى المعرض وأكد أن الجامعة حريصة على دعم المتميزين فى جميع المجالات.

وأشار د. دسوقي إلى أهمية الفنون والأنشطة الطلابية في تنمية شخصية الطلاب وأن المجالات الفنية المختلفة تلعب دوراً رئيساً في بناء الروح الإبداعية لديهم وقال أن الجامعة تسعى لتحفيز طلابها للمشاركة في الأنشطة المتنوعة خارج قاعات الدراسة الأكاديمية بهدف تنوع اهتماماتهم وتقوية مهاراتهم و تعزيز روح المبادرة لديهم انطلاقاً من إيمان إدارة الجامعة بأهمية الخبرات التي يكتسبها الطلاب من ممارسة أنشطتهم خارج القاعات الدراسية .

شاهد أيضاً

مستقبل وطن يواجه كورونا دون هوادة فى محافظة كفر الشيخ

كتب: محمد عطية يواصل حزب مستقبل وطن فى محافظة كفرالشيخ، مواجهة فيروس كورونا اللعين فى …