الإثنين , 23 سبتمبر 2019
رئيس مجلس الشعب يدين حادث تفجير أتوبيس المريوطية الإرهابي

رئيس مجلس الشعب يدين حادث تفجير أتوبيس المريوطية الإرهابي

كتبت رشا الشريف

أدان رئيس مجلس النواب على عبد العال الحادث الإرهابي الاثم الذي استهدف اليوم الجمعة تفجير حافلة كانت تقل فوجا من السائحين الفيتناميين بطريق المريوطية بالجيزة.

وأعرب عبد العال، فى بيان ، عن استنكاره الشديد لمثل هذه الأعمال الإجرامية الخسيسة التي ترتكبها “الفئة الضالة من أصحاب الفكر الظلامي ” ، مؤكدا أنها لا تستهدف سوي النيل من أمن واستقرار مصر وترويع السائحين الآمنين لإرهابهم خاصة بعد أن استعادت السياحة الخارجية عافيتها نتيجة لعودة الأمن والأمان والاستقرار الكامل في كافة ربوع مصر.

رئيس مجلس الشعب يدين حادث تفجير أتوبيس المريوطية الإرهابي
وأضاف ” لم يبق سوي ذيول الاٍرهاب الذي تم دحره تلفظ أنفاسها الأخيرة في ظل الضربات الإجهاضية الأمنية الناجحة التي قوضت قدرة الجماعات الارهابية وأجهزت على ما تبقى منها وباتت مصر تنعم بالأمن والأمان الكامل بفضل جهود وتضحيات رجال الجيش والشرطة البواسل”.


وأكد عبد العال أن وقوع مثل هذه الجرائم الإرهابية الدنيئة في مثل هذا التوقيت نستشرف الإحتفال بالعام الميلادي الجديد وعدد من الأعياد والمناسبات الدينية إنماتتبرأ منها جميع الأديان السماوية، مشددا على ضرورة الضرب بيد من حديد والوقوف صفا واحدا خلف القيادة السياسية لمواجهة الإرهاب ودحره .


وتابع ” إن مثل هذه الأعمال الإرهابية لن تثنينا عن المضي قدما في استكمال مسيرة الإصلاح والتنمية..و نتقدم بخالص العزاء لأسر الضحايا ونتمنى الشفاء العاجل للمصابين”.


وشدد عبد العال على دعم البرلمان الكامل للدولة بكافة مؤسساتها جيشا وشرطة في حربها ضد الإرهاب الأسود والقضاء عليه

شاهد أيضاً

مدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان : لدينا 27 ألف متطوع يقومون بمبادرات التوعية في المدارس والمعسكرات الشبابية

    كتبت – رشا الشريف قال الدكتور عمرو عثمان ، مساعد وزيرة التضامن ومدير …