الخميس , 18 أبريل 2019
رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة يزو الجناح السعودي بمعرض القاهرة للكتاب

رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة يزور الجناح السعودي بمعرض القاهرة للكتاب

كتبت – رشا الشريف 

زار رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة جناح المملكة العربية السعودية المشارك ضمن فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ50، واستقبله الدكتور خالد بن عبدالله النامي الملحق الثقافي بسفارة خادم الحرمين الشريفين بالقاهرة.

 

واصطحب الدكتور “النامي” رجل الأعمال في جولة داخل أروقه جناح المملكة حيث أطلع علي دور النشر والجامعات والمراكز المشاركة وتوقفا أما ركن مركز الحرب الفكرية التابع لوزارة الدفاع السعودية، وكذلك ركن الدار العالمية للكتاب الإسلامي التي تقدم القرآن الكريم والإصدارات الإسلامية بأكثر من 70 لغة، وأيضا تفقدا ركن الفن التشكيلي وركن الطفل ومركز الملك عبدالله للحوار الوطني وغيرها من المكتبات المشاركة بالجناح.


وقال أبو هشيمة أنه يتشرف بوجوده داخل جناح المملكة العربية السعودية المشارك معرض القاهرة للكتاب في دورته الـ50 وخاصة في جناح المملكة والجناح السعودي مميز جدا هذا العام من حيث التنسيق والتنوع المختلف في الإصدارات، وادعو الجميع لزيارة الجناح ليروا كيف أن ديننا بسيط وعظيم.


وأبدي رجل الأعمال أعجابه بما راه من تكنولوجيا برؤية وزيارة الحرمين الشريفين والأماكن المقدسة عبر الواقع الافتراضي بتقنية ” في أر ” التي من خلالها يستطيع المشاهد رؤية ومعايشة أجواء المشاعر المقدسة والهجرة من مكة إلي المدينة وكيف كانت معاملة النبي الكريم للناس.


وأضاف رجل الأعمال أن ما يراه في جناح المملكة يتواكب مع رؤية المملكة 2030 ، وأن المملكة غير ما يقوله البعض عنها وأنها دولة رائدة في كافة المجالات ودولة وسطية وهذا ما تعكسها هذه المشاركة المتميزة في معرض القاهرة الدولي للكتاب.
وفي نهاية الزيارة وجه أبو هشيمة الشكرلسعادة سفير المملكة في القاهرة والدكتور “النامي” وأهدي الملحق الثقافي لرجل الأعمال درعا تذكارية.

شاهد أيضاً

«منى المنصورى» تبهر الحضور بـ «كوليكشن» الزفاف والحناء والتكشيطة المغربية فى «عروس العين».. صور

كتب محمد عبد الجواد اختتم معرض عروس العين فعالياته بعرض أزياء مبهر للمصممة الأماراتية العالمية …