السبت , 24 أغسطس 2019

سكرتير عام المنوفية : تفعيل مشاركة الجمعيات الاهلية في تنمية المجتمع ورفع كفاءة منظومة النظافة  

كتبت – رشا الشريف 

في إطار توجيهات اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية برفع كفاءة مستوي منظومة النظافة علي مستوي المحافظة وخاصة بالقري ، عقد اليوم اللواء علاء رشاد سكرتير عام المحافظة اجتماعا بحضور وكيل مديرية التضامن الاجتماعي ورئيس الاتحاد الاقليمي للجمعيات الأهلية بالمحافظة وعدد من أعضاء جمعيات تنمية المجتمع بمختلف مراكز المحافظة ومدير منظومة النظافة بالمحافظة ومدير إدارة شئون البيئة بالديوان العام.

 

تناول الاجتماع سبل تفعيل دور جمعيات تنمية المجتمع في نظافة البيئة وجمع القمامة من المنبع مما يساعد في الحفاظ علي المظهر الجمالي للقرية ، حيث أكد السكرتير العام علي استعداد المحافظة لتذليل كافة العقبات التي تعوق دون قيام الجمعيات بدورها المنوط به وكذلك بتوفير كافة الآليات والامكانيات بما يساعد علي التخلص من مشكلة تراكمات القمامة بما يعود بالنفع علي المواطن والدولة.

 

كما أشار السكرتير العام إلي التعاون بين الجمعيات وإدارة شئون البيئة ومنظومة النظافة لرفع كفاءة المنظومة بالقري وذلك من خلال توفير كافة المعدات والآلات الممكنة.

وقد اوضح اللواء علاء رشاد أن المحافظة بكل أجهزتها علي استعداد تام للتعاون مع كافة الجمعيات الأهلية للنهوض بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين لما لها من دور هام وفعال في المشاركة المجتمعية وفي كافة القضايا التي تخص المواطن.       

شاهد أيضاً

المنوفية : حملات لرفع الإشغالات وإزالة التعديات علي الأراضي الزراعية بمراكز الباجور وسرس الليان والشهداء والسادات

    صرح رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الباجور بأنه قد تم تنفيذ حملة لإزالة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *