الإثنين , 23 يوليو 2018
رئيس التحرير محمود الشرقاوي
ماجد شريف- العضو المنتدب في شركة سوديك
ماجد شريف- العضو المنتدب في شركة سوديك

سوديك تحصد جائزة “جمعية علاقات المستثمرين” في الشرق الأوسط لعام 2017

كتب – محمود سعد دياب:

أعلنت شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار “سوديك” عن فوزها بجائزة “الشركة الرائدة في مجال علاقات المستثمرين في مصر”، ضمن جوائز جمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط“MEIRS”  لعام 2017.

وخلال مراسم توزيع الجوائز التي أقيمت مؤخراً فى دبي، قامت الجمعية بتكريم الشركات والمتخصصين الذين حققوا أفضل أداء في مجال علاقات المستثمرين على مستوى المنطقة خلال هذا العام.

وتُعد دورة هذا العام هي الدورة التاسعة لجوائز جمعية علاقات المستثمرين، والتي تمثل أكبر حدث إقليمي لقطاع علاقات المستثمرين في الشركات على مستوى الشرق الأوسط.

وتعليقاً على فوز سوديك بهذه الجائزة، يقول ماجد شريف، العضو المنتدب لشركة سوديك: “تواصل سوديك جهودها المتواصلة لتنفيذ استراتيجية فعالة لقطاع علاقات المستثمرين طبقاً لأفضل المستويات العالمية. إنّ حصولنا على تلك الجائزة يُعد بمثابة تتويج لجهودنا في التواصل مع المساهمين والمجتمع الاستثماري في مصر بشكل عام، ولهذا فنحن سعداء للغاية بهذا التكريم من جانب جمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط .”

جمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط هي مؤسسة مستقلة غير هادفة للربح، وتهدف لنشر مهنة علاقات المستثمرين بين شركات المنطقة. وتتضمن جهود الجمعية تعزيز الحوار المتبادل بين أعضائها، وتشجيعهم على تبادل الأراء وتبني أفضل الممارسات في مجال علاقات المستثمرين.

شاهد أيضاً

انطلاق مؤتمر يورومني مصر 2018 على مدار يومى 4 و5 سبتمبر  .. ومناقشة تحديات الاقتصاد المصري بالقرن الـ 21

>> موضوع المؤتمر هذا العام تحت عنوان: “هل الاقتصاد المصري قادر على التكيف والتعامل مع …

Powered by themekiller.com watchanimeonline.co