الإثنين , 19 نوفمبر 2018
رئيس التحرير محمود الشرقاوي
شعبة جديدة لحماية البيئة وفض المنازعات بالغرف التجارية

شعبة جديدة لحماية البيئة وفض المنازعات بالغرف التجارية

كتب – أحمد مهدى

تنفيذا للقرار رقم ١٤٦٠ لعام ٢٠١٧ الصادر من السيد وزير التجارة والصناعة بإنشاء شعبة لحماية البيئة بالغرف التجارية،أقيمت وانفضت أمس انتخابات الشعبة.
وقد أسفرت الانتخابات عن فوز المهندس السيد عبد الونيس طايل برئاسة مجلس إدارة الشعبة،وفوز نائبان لرئيس الشعبة وهم كلا من السيد عبد المنعم رفاعي حسين والدكتور أشرف عبد العزيز منصور، وفوز السيد محمد عبد الحميد نصر بمقعد السكرتارية،كما فاز بعضوية مجلس إدارة الشعبة كلا من الأستاذ رأفت محمود السيد والأستاذ شاذلي خضر شاذلي.


وتعد هذه الشعبة على حد قول الدكتور أشرف عبد العزيز استمرار للشعبة السابقة،التى كان يرأسها اللواء عادل عماره،حيث تم اختياره من قبل المجلس الجديد رئيسا شرفيا للشعبة تكريما له على جهده المتميز خلال الفترة السابقة.


وأضاف الدكتور أشرف نائب الشعبة الجديد،أن الشعبة تهدف لفض المنازعات بين أعضائها،وحل المشكلات التى قد تنتج بين الشركات والجهات الأخرى كالضرائب والجمارك والتأمينات .. الخ.


والأهم هو النظرة المستقبلية حيث سنبدأ فى الإعداد للعمل علي إنشاء مراكز تدريب وتأهيل للعمالة،وكذلك بحث التعاون مع الحكومة والجهات المختصة بالقوات المسلحة في إنشاء مصانع لفصل النفايات وإعادة تدويرها.

شاهد أيضاً

اليوم  آخر يوم لمعرض بيع منتجات مصر للبترول بمنطقتي السويس والبحر الأحمر

كتبت – رشا الشريف    اليوم  الخميس الموافق 15|11|2018 آخرأيام معرض بيع منتجات مصر للبترول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by themekiller.com watchanimeonline.co