السبت , 24 أغسطس 2019
طرح أسهم "سبيد ميديكال" بالبورصة المصرية بعد موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية

طرح أسهم “سبيد ميديكال” بالبورصة المصرية بعد موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية

كتبت – رشا الشريف 

أكد المهندس محمود لاشين، رئيس مجلس إدارة شركة سبيد ميديكال، المالكة للعلامة التجارية “سبيد لاب” و”سيتي سبيد” والمالكة لـ٦٥ فرعًا للمعامل الطبية على مستوى الجمهورية و”عيادات سبيد” التي يوجد بها أكثر من ٢٥ تخصص ومائة أستاذ وإستشاري من أمهر الأطباء في المجالات الطبية المختلفة و”سبيد سكان” و”مستشفيات سبيد”، حصولها اليوم على موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية لطرح الشركة في طرح عام بالبورصة المصرية بغرض توسيع قاعدة الملكية وتمويل التوسعات وأساسها مستشفى سبيد بطريق الإسماعيلية الصحراوي.

ومن جانبه أكد م. حازم الفار نائب رئيس مجلس إدارة سبيد ميديكال على أن هذه الخطوة ستساهم في إيجاد طريقة تمويل ممتازة للتوسعات المقبلة.

وأكد أ. دكتور طارق القيعي، العضو المنتدب للشركة عن سعادته بهذه الخطوة التي من شأنها تحويل الشركة سريعًا إلى شركة كبرى وتحقيق رؤية الإدارة في أن تصبح من أكبر شركات الخدمات الطبية المتكاملة في مصر.

ومن ناحيته أكد أ. دكتور عمرو الطباخ العضو المنتدب لشركة مستشفيات سبيد التابعة لسبيد ميديكال عن آماله في أن يستقبل أول مريض في مستشفى طريق الإسماعيلية خلال عام من الآن.

يدير طرح شركة سبيد ميديكال مجموعة “أسطول للإستشارات المالية” وهي من أنجح شركات البورصة التي أستطاعت فرض نفسها على ساحة البورصة خلال السنوات القليلة الماضية.

ومن المعروف أن سبيد ميديكال هي الشركة الطبية الوحيدة في مصر التي تغطي جميع الخدمات الطبية من مستشفيات وعيادات تخصصية ومعامل تحاليل طبية ومراكز أشعة تشخيصية في كيان واحد.
للمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال..

شاهد أيضاً

اقتصادى” يتوقع ارتفاع الاحتياطى النقدى إلى 50 مليار دولار وزيادة الاستثمارات

  كتب – محمد فتحي أكد خالد الشافعى الخبير الاقتصادى، أن ارتفاع الاحتياطى النقدى لمصر …