السبت , 22 فبراير 2020
عصام الحضري

عصام الحضري يوجه لرؤساء الأندية والأجهزة الفنية: “احترموا كوبر ولا تتدخلوا في شغله”

 

كتب – محمد الشحات:

طالب عصام الحضري، حارس مرمى منتخب مصر ونادي وادي دجلة، الجميع بالتكاتف والوقوف خلف منتخب مصر والجهاز الفني، لتحقيق حلم الوصول لمونديال روسيا 2018.

وقال “الحضري” في مداخلة هاتفية مع برنامج “في الاستاد”، على نجوم إف إم: “قائمة منتخب مصر، هي وجهة نظر مستر كوبر ولا يجب على أي شخص التدخل فيها، وأي معسكر دائما نجد عليه عليه خلاف ونقاش، هذا أمر معتاد حول القائمة من انضم ومن استبعد ومن جديد ومن ليس في مستواه، في الأول والأخر إحنا لاعيبة فقط ووجهة نظر الجهاز تحترم، الجهاز الفني هو المسؤول عن اختياراته في جميع المراكز، هو في الآخر من سيحاسب، قبل أمم أفريقيا الماضية شهدنا انتقادات ماثلة وأننا لن نفعل شيء ووصلنا الحمدلله للنهائي، كلنا نعمل من أجل هدف واحد وهو منتخب مصر”.

وأضاف قائلا: “أقول لكل مسؤول في ناديه، لا تقتربوا من منتخب مصر، خليكم في ناديكم ولاعيبتكم، وزي ما كوبر لا يتدخل في فرقكم لا تتدخلوا في عمله، ومفيش حاجة بتستخبي عليه وهو يعلم من ينتقده ولا يغضب””.

وأشار: “أطلب من الأجهزة الفنية في الأندية أن تحترم الجهاز الفني لمنتخب مثلما يحدث من كوبر وجهازه، ونقول للاعبين قبل الانضمام (ارمي جلدك ولحمك وانتماءك أنت في حضرة منتخب مصر فقط)”.

شاهد أيضاً

محافظ كفر الشيخ يطلق إشارة البدء ” ماراثون للجرى ” بالعاصمة

  كفر الشيخ: محمد عطية أطلق اللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ يرافقه عمرو البشبيشي …