غد كفرالشيخ يتقدم رسميا بمذكرة عن تجاوز مدير ورئيس نادي كفرالشيخ بحق(موسى) عضو الهيئة العليا للحزب

غد كفرالشيخ يتقدم رسميا بمذكرة عن تجاوز مدير ورئيس نادي كفرالشيخ بحق(موسى) عضو الهيئة العليا للحزب

محمد عطية

.
نظرا لتواجد الأمين العام للحزب بالمحافظة بالقاهرة لحضور اجتماعات هامة للحزب بالأمانة المركزية للحزب بالقاهرة هذه الأيام وبتوجيهات من اللواء أركان حرب عبداللطيف الفحل الأمين العام للحزب بمحافظة كفرالشيخ تقدم عبدالنبي موسى عضو الهيئة العليا للحزب وأمين شئون التنظيم للمحافظة اليوم بمذكرة رسمية الي مدير نادي كفرالشيخ الرياضي شملت تفصيليا كل ما قام به مدير النادي من تجاوزات في حقه وذلك في وجود رئيس مجلس إدارة النادي وقتها والذي لم يحرك ساكنا.
وقال عبدالنبي موسى أنه تقدم بمذكرتين
مذكره بصفته الشخصية كعضو جمعية عمومية بالنادي وأخري باسم الأمانة العامة لحزب الغد لمحافظة كفرالشيخ.
وقال موسى أنه قام بتسليم المذكرتين الي مدير نادي كفرالشيخ الرياضي في حضور رئيس مجلس الإدارة الكابتن أشرف ابو حليمة والأستاذ ضياء العلماوي امين صندوق النادي وكل من الاستاذ وائل الحداد والكابتن مجدي الزواوي أعضاء مجلس إدارة النادي.
وأوضح موسى أنه في البدايه تقدم بالمذكرتين الي رئيس مجلس الإدارة الذي رفض استلام المذكرتين أمام الجميع بالرغم من أن المذكرتين موجهتين لرئيس مجلس الإدارة .
فتفضل مشكورا الاستاذ ضياء العلماوي وطلب من مدير النادي استلام المذكرتين.
وأضاف عبدالنبي موسى أنه عندما طلب من مدير النادي الكابتن أسامة سليمان ان يوقع علي نسختين باستلام الأصل
رفض مدير النادي التوقيع علي انه استلم الأصل وطلب رئيس مجلس الإدارة من مدير النادي عدم التوقيع علي استلام الأصل وقالو احنا كده استلمنا المذكرتين وهي دي طريقة استلام المذكرتين.
وأضاف موسى بأنه عندما رفض مدير النادي التوقيع علي نسختين بأنه استلم الأصل
طلب عبدالنبي موسى من الحضور بالمكتب ان يكونوا شهود علي استلام مدير النادي للمذكرتين واحده بصفته الشخصية والأخري باسم الأمانة العامة لحزب الغد لمحافظة كفرالشيخ بعدها تدخل للمرة الثانية ايضا الاستاذ ضياء العلماوي امين صندوق النادي مشكورا وطلب من مدير النادي التوقيع باستلام اصل المذكرتين

شاهد أيضاً

حى عين شمس يرفع شعار «فتح عينك تاكل لحمة» يا محافظة

كتب – محمد درويش: فى مشهد استفزازى قاد رئيس حى عين شمس ، حملة مكبرة …