الجمعة , 21 فبراير 2020

غلق 8 مستودعات غاز ومخبز سياحي مخالفة بالمنوفية

كتب: وائل القناوي 

قرر اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية غلق عدد 8 مستودعات غاز لمدة تتراوح بين شهر إلي 4 شهور بمختلف نواحي المحافظة علي أن يتم تنفيذ العقوبات بالتناوب بين المستودعات الكائنة بالوحدة المحلية الواحدة مع إسناد الحصة لشركة بوتاجاسكو.
حيث قرر المحافظ غلق عدد 2 مستودع غاز لمدة 4 أشهر بقري بابل بمركز تلا وزاوية الناعورة بالشهداء ، وغلق آخر لمدة 3 أشهر بمدينة منوف لقيامهم بالتصرف في كميات كبيرة من الإسطوانات ، وغلق 4 مستودعات غاز لمدة شهرين بقري كفر القلشي وكفر بتبس بتلا وأشليم بقويسنا وكفر المصيلحة بشبين الكوم وذلك لعدم الاحتفاظ بالسجلات والتصرف في كمية كبيرة من الإسطوانات .
كما تم غلق مستودع غاز لمدة شهر واحد بناحية بهناي بالباجور لقيامه ببيع إسطوانات بأزيد من السعر الرسمي .
جاء ذلك بناءً علي المذكرة المقدمة من وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالمنوفية وتنفيذاً للعقوبات الواردة بالقرار الوزاري رقم 184 لسنة 2017 .
كما شمل القرار غلق مخبز سياحي يدار بدون ترخيص بناحية ميت شهالة التابعة لمركز الشهداء لحين إستخراج التراخيص اللازمة للتشغيل من الجهات المختصة .
من جانبه شدد محافظ المنوفية على ضرورة تكثيف الحملات التموينية والتفتيشية وإتخاذ الإجرءات القانونية الرادعة لإحكام السيطرة على الأسواق والحد من التلاعب في السلع الإستراتيجية حفاظاً علي حقوق المواطنين .

شاهد أيضاً

نظيم معرض للملابس الجديدة بالمجان بأشمون وتوزيع 9 ألاف لحاف وبطانية علي الأسر الأكثر إحتياجاً

كتبت رشا الشريف       في إطار حرص اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *