الثلاثاء , 2 يونيو 2020

فتح مراكز ونزل الشباب لاستقبال الحالات المتضررة من سوء الأحوال الجوية بكفر الشيخ

كتب: محمد عطية

بناء على توجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بفتح مراكز الشباب وذلك لإيواء الحالات التي تضررت من السيول مع توفير كافة الامكانات لهم، مشيرا الي جاهزية بيوت الشباب، ومراكز التعليم المدني لإستقبال اى حالات طارئة على مستوى الجمهورية.

وعليه تفتح مديرية الشباب والرياضة بكفر الشيخ ابواب مراكز الشباب ونزل الشباب لاستقبال الحالات المتضررة من سوء الأحوال الجوية.

حيث أكد الدكتور عزت محروس مدير مديرية الشباب والرياضة بكفر الشيخ أن جميع مراكز الشباب و نزل شباب نادى مطوبس بطاقة خمسين سرير و نزل الشباب بمدينة بيلا و معسكر الكشفيين فى ابو غنيمة بسيدى سالم و كذلك معسكر الشباب ببلطيم على أتم الاستعداد لاستقبال المواطنين العالقين بين المحافظات والمدن و أى حالات متضررة تحتاج للايواء وان المنشآت الشبابية مستعدة بإمكانيات كاملة للإقامة من بطاطين و مستلزمات الإقامة كاحتياطى عام .

كما أكد سيادته ان جميع المنشآت الشبابية بمحافظة كفر الشيخ مستعدة لايواء العالقين من المسافرين بين المحافظات والمدن بعد وقف حركة القطارات ووسائل النقل العام.

جدير بالذكر أنه تم رفع درجة الاستعداد بالمنشآت الشبابية والرياضية داخل المحافظة لمواجهة سوء الأحوال الجوية، وتفعيل غرفة عمليات مركزية بالمديرية لمتابعة غرف إدارة الأزمة بكافة الإدارات الفرعية لمواجهة ظروف الأحوال الجوية المضطربة التي تشهدها البلاد، مع المتابعة على مدار اليوم وأثرها على الملاعب والمنشآت الرياضية والشبابية ، وسرعة التدخل لحل أي مشكلة قد تحدث.

شاهد أيضاً

منتجات زراعة المنوفية تساهم فى سد احتياجات المجتمع من الخضروات واللحوم ومنتجات الألبان

كتبت رشا الشريف   قام الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية بزيارة كلية الزراعة، وتفقد …