الإثنين , 19 نوفمبر 2018
رئيس التحرير محمود الشرقاوي
قرمان يعلن:  إنطلاق الأسبوع البيئي السادس الأسبوع المقبل بالمنوفية

قرمان يعلن:  إنطلاق الأسبوع البيئي السادس الأسبوع المقبل بالمنوفية

كتبت – رشا الشريف

استهل مجلس قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة المنوفية جلسته الثالثة المنعقدة صباح اليوم بتقديم التهنئة للأمة الإسلامية بمناسبة قرب حلول المولد النبوي الشريف وذلك برئاسة الدكتور عبدالرحمن قرمان نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة الذي أعرب عن سعادته بتولي الدكتور عادل مبارك رئاسة الجامعة مقدما له خالص التهاني القلبية، متمنيا له السداد والتوفيق والتهنئة موصولة للدكتور عادل البلتاجي لتوليه عمادة كلية الزراعة والدكتور أحمد دنيا وكيلا لخدمة المجتمع بكلية الصيدلة وفوزي الدهيمي مديرا عاما للإدارة العامة لخدمة المجتمع .

استعرض قرمان خلال المجلس استعدادات الجامعة لانطلاق فعاليات الأسبوع البيئي السادس حاملا شعار ” الحفاظ علي البيئة عنوان تقدم الشعوب ” مؤكدا علي أهمية الحرص علي سلامة البيئة والحفاظ علي نظافتها مشددا علي كل مسؤل سواء كان عميدا أو أستاذا أو أيا كان موقعه أن يراقب مستوي نظافة مؤسسته ويشدد العقوبه علي المسؤلين عنها وذلك إيمانا منه بأن النظافة هي عنوان تقدم الشعوب، كما استعرضت كليات الجامعة ما تم من أنشطة وفعاليات خلال الأسابيع البيئية التي نظمتها كل كلية علي حدا من قوافل وندوات توعوية.

هذا وقد أعلن قرمان موافقة مجلس البيئة على إنشاء مركز للخدمات والإستشارات البيطرية بكلية الطب البيطري وإحالة المقترح إلى مجلس الجامعة للحصول علي الموافقة وضمها للائحة الداخلية للجامعة واعتبارها وحدة ذات طابع خاص لها الإستقلال الفني والمالي والإداري.

كما عرضت الدكتورة هبة الغتمي مدير مركز تعليم الكبار بالجامعة خلال الجلسة ماتم خلال الاجتماع التشاوري للتحالف الإقليمي لمحو الأمية، مؤكده على أهمية إنضمام جامعة المنوفية للتحالف الإقليمي لمحو الأمية لتكون الجامعة جزء مشارك وفعال لها، كما عرضت لعبة “بنك الأخلاق” مطالبة بطباعتها ونشرها لنشر القيم الأخلاقية بين الطلاب.

ومن جانبها عرضت الدكتورة إيمان شكر منسق صندوق مكافحة الإدمان والمخدرات مع الجامعة عرضا وافيا علي ما تم من ندوات جابت كليات الجامعة لتوعية الطلاب دينيا وقانونيا وصحيا بخطورة الإدمان وتعاطي المخدرات.

واختتم المجلس أعماله بعرض جدول الأعمال وما تم انجازه خلال الشهر الماضي من قوافل وندوات وحملات علاجية وتوعوية.

كما دعا قرمان إلى أهمية المشاركة فى ندوة “حلل واكتشف فى مبادرة 100 مليون صحة”، والتي ستعقد غدا بقاعة المؤتمرات بالإدارة العامة للجامعة مؤكدا علي أهميتها في جعل مصر خالية من فيرس C.

شاهد أيضاً

رئيس جامعة المنوفية يحضر اجتماع المجلس الأعلى للجامعات يرافقه رئيس اتحاد الجامعة ونائبه

كتبت – رشا الشريف  عقد المجلس الأعلى للجامعات اجتماعه الشهرى اليوم برئاسة الدكتور خالد عبد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by themekiller.com watchanimeonline.co