الثلاثاء , 11 ديسمبر 2018
رئيس التحرير محمود الشرقاوي
عصابة في كردستان تمول داعش

قوات مكافحة الإرهاب بكردستان تعلن القبض على عصابة تمول داعش

كتب – عبد الرحمن الشرقاوي:

أعلنت قوات مكافحة الإرهاب التابعة لمجلس أمن إقليم كردستان، اليوم الثلاثاء، عن القبض على عصابة خطيرة بالتعاون مع قوات التحالف الدولي.

وأعلنت قوات مكافحة الإرهاب التابعة لمجلس أمن إقليم كردستان قبل قليل عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك، أنها وبالتعاون مع قوات التحالف الدولي المناهض لداعش وبعد موافقة القضاء، نفذت عملية ناجحة، السبت، وألقت القبض على عصابة كبيرة تمثل إحدى مصادر التمويل الرئيسية لتنظيم داعش، كانت تنشط في كل من العراق وسوريا.

وطمأنت قوات مكافحة الإرهاب في كردستان كافة المواطنين إلى أن الإرهابيين لن يتمكنوا من زعزعة الأمن والاستقرار في إقليم كردستان، وأن جميع تحركات الإرهابيين والمتعاونين معهم تحت المراقبة وسيتم التعامل معها وفقا للقانون.

وقال مسؤول مكتب الحزب الديمقراطي في مصر شيركو حبيب، إن قوات مكافحة الإرهاب لمجلس أمن إقليم كردستان، عيون ساهرة لحفظ أرواح المواطنين من الإرهاب والأعمال الإجرامية التي تهدد أمن الإقليم ومواطنيه، وأن السيد مسرور بارزاني مستشار مجلس أمن الإقليم يؤكد بجهوده دوما حرصه على سلامة وأمن المواطنين.

وأضاف ممثل الديمقراطي الكردستاني أن قوات مكافحة الإرهاب والأسايش (الأمن) كان لهم دور بارز ومشهود خلال الحرب على إرهابي داعش، وقاموا بالكشف عن العديد من الخلايا النائمة وهم العيون الساهرة للحفاظ على أمن و استقرار الإقليم.

شاهد أيضاً

د. فايز أبو شمالة يكتب: المهزوم يجهل لذة الانتصار

حين هزم الجيش الإسرائيلي أمام المقاومة اللبنانية سنة 2000، وانسحب خائباً مع قوات أنطوان لحد،قال …

Powered by themekiller.com watchanimeonline.co