الأحد , 22 أكتوبر 2017
رئيس التحرير محمود الشرقاوي
لوجو مسابقة كريم Pitch and Sail

كريم تطلق مسابقة “Pitch and Sail” خلال قمة Techne بالإسكندرية

>> كريم تساعد في تُنظم منتدى مبتكر للشركات الناشئة بهدف استعراض أفكارهم أمام عدد من المستثمرين العالميين

كتب – محمود سعد دياب:

طرحت كريم، الشركة الرائدة في حجز السيارات الخاصة عبر تطبيق الهاتف الذكي في المنطقة، شكلاً مبتكراً لدعم قطاع ريادة الأعمال في قمة Techne التي أقيمت في مكتبة الإسكندرية على مدار يومي 30 سبتمبر و1 أكتوبر.

فخلال القمة نظمت كريم مسابقة “Careem Pitch and Sail“، تعتمد المسابقة المبتكرة على النمو المتواصل الذي يشهده سوق الاقتصاد التشاركي والطلب على الخدمات، حيث وجهت كريم الدعوة للمشروعات الناشئة كي تستعرض أفكارها أمام مجموعة من المستثمرين العالميين.

وتعليقاً على تلك المسابقة، يقول رامي كاطو – الرئيس التنفيذي لكريم مصر:” إن مسابقتنا الفريدة “Pitch and Sail” التي ننظمها خلال قمة Techne ستمنح الفرصة لرواد الأعمال كي يستعرضوا مواهبهم ويقدموا أفكارهم للمستثمرين بطريقة مبتكرة وغير مسبوقة. ففي عالم اليوم الذي يشهد نمواً متواصلاً للاقتصاد التشاركي والطلب على الخدمات، لا توجد طريقة أفضل من إقامة مثل هذه المنتديات لتبادل الأفكار والمهارات والمعرفة والشغف الذي تتميز به المشروعات الناشئة في مصر. وتمنح مسابقةPitch and Sail  التي تطلقها كريم فرصة حقيقية لرواد الأعمال لكي يطرحوا أفكارهم، بما يتيح لهم الحصول على التمويل اللازم وإطلاق مشروعاتهم الناشئة.”

وبالإضافة إلى مسابقة “Pitch and Sail” التي تطلقها كريم، سيكون للشركة أيضاً جناح في القمة ومتحدث رسمي يشارك في جلسات هذا الحدث الهام، حيث أن كريم هو الراعي البلاتيني لقمة Techne هذا العام.

وتعد شركة كريم، التي بدأت كمشروع ناشئ منذ خمس سنوات، شركة رائدة فيما يسمى بالاقتصاد التشاركي في المنطقة، حيث يتمثل هدفها الأساسي في جعل حياة الناس أسهل مع توفير ملايين من فرص العمل في الأسواق التي تعمل بها.

فمع الاعتماد على أكثر من 250,000 كابتن يقومون بنقل ملايين الناس كل يوم في جميع أنحاء المنطقة، تساهم كريم في دعم النمو الاقتصادي والابتكار في كافة الدول التي تعمل بها بشكل عام، وفي مصر على وجه الخصوص.

وقد قامت الشركة مؤخراً بالتوسع في السوق المصري عن طريق مضاعفة عدد المدن التي تعمل بها من 7 إلى 14 مدينة، وفي الوقت نفسه تمضي كريم قدماً في خططها الهادفة للوصول بعدد الكباتن في مصر إلى 100 ألف كابتن بنهاية العام الحالي.

جدير بالذكر أنّ كريم تشارك للمرة الثانية على التوالي في مؤتمر Techne الذي يُعد حدث دولي متخصص في مجال تكنولوجيا ريادة الأعمال وانطلق لأول مرة في مصر عام 2016.

ويجمع الحدث بين كبرى الشركات العاملة في صناعة التكنولوجيا من مختلف دول العالم، وتعتمد قمة Techne على استعراض الموضوعات المتعلقة بالتكنولوجيا والابتكار والمواهب، من خلال القمة التي تستمر على مدار يومين وتمثل منصة للشركات الناشئة ورجال الأعمال وخبراء الصناعة والشركات العالمية لتبادل الخبرات والرؤى والتنبؤات والفرص في هذا القطاع.

شاهد أيضاً

مريم الشرقاوي فخر شباب مصر ضيفا شرفيا بمؤتمر التخطيط الاستراتيجى لرياده الأعمال الثلاثاء القام

يستضيف اتحاد رواد الأعمال العرب في فعاليات المؤتمر الدولي الثاني : مؤتمر التخطيط الاستراتيجي لريادة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by themekiller.com watchanimeonline.co