الثلاثاء , 28 يناير 2020

كلاكيت للمرة الثالثة.. تأجيل مباراتي كيما أسوان والمدينة بالجولة الثانية بدورى الحرافيش

أجلت منطقة أسوان لكرة القدم برئاسة المهندس محمد عبد الله ، مبارتي فريقي  كيما أسوان والمدينة المنورة بالجولة الثانية عن منافسات المجموعة الأولى بدوري القسم الثالث.

وكانت منطقة أسوان قد أرسلت ، فاكسا رسميا لمنطقة الأقصر ليتم تأجيل اللقاء للمرة الثالثة، عقب تأجيل اللقاء من السبت 19 أكتوبر، ليكون يوم الثلاثاء 22 أكتوبر، ثم أجلت المنطقة المباريات للمرة الثانية على أن تكون بعد منافسات جولة السبت المقبل، ولكن لانشغال الفريقين بكأس مصر، تم تأجيل مباراتي الفريقين لأجل غير مسمى.

وخلال منافسات الجولة الثانية يتبقى مبارتين فقط لم يلعبا، الأولى بين المدينة المنورة والنصر للتعدين على ملعب الأول، والثانية تجمع بين مركز شباب الزهراء وكيما أسوان، وذلك على ملعب المدينة الشبابية بالطود بالأقصر.

وبعد وصول فريقي المدينة وكيما للدور الأول من كأس مصر، تأجل لقاء الفريقين بالجولة الثالثة عن منافسات المجموعة الأولى، وذلك بسبب لعب المدينة مبارته مع الفيوم السبت المقبل، أما كيما فيستضيف الواسطى مساء الأحد المقبل.

وكان المدينة المنورة وكيما أسوان قد تأهلا للدور التمهيدي الثالث من بطولة كأس مصر، عقب فوز الأول على الأقصر الرياضي بهدفين نظيفين، وفوز كيما على جمهورية دراو بثلاثية نظيفين من الدور التمهيدي الثاني من الكأس.

 كيما أسوان والمدينة المنورة

ويأتي مشوار الفريقين بكأس مصر بالدور الأول بتخطي المدينة المنورة نظيره وضيفه مركز شباب السلام بإسنا بهدفين مقابل هدف وحيد، أما كيما أسوان فنجح في بداية مشواره بكأس مصر من الفوز على مركز شباب إدفو برباعية مقابل هدف وحيد.

القسم الثالث

وفي مشوار الدوري بالمجموعة الأولى بالقسم الثالث نجح كيما أسوان في تحقيق أول فوز له بافتتاحية مباريات الدوري بعد الفوز على أبوالريش بهدفين نظيفين جعلته وصيفًا للمجموعة الأولى، أما المدينة المنورة فحقق التعادل بأولى مبارياته أمام الهلال بهدف لمثله، ليحتل المركز السادس برصيد نقطة وحيدة.

كأس مصر

وحسب لوائح الاتحاد المصر لكرة القدم بأن الفريق المتأهل للدور الثالث من البطولة يحق له التصويت بالجمعية العمومية للاتحاد، وأجريت قرعة الدور الثالث يوم الثلاثاء الماضي بمقر الاتحاد، وذلك بمشاركة أندية القسمين الثالث والرابع المتأهلة من الدور الثاني، وانضمام أندية القسم الثاني للمشاركة بدءًا من الدور المقبل.

شاهد أيضاً

” ميسي ” يقود أبو حماد للفوز على تلا بثلاثية 

  كتب – وائل القناوي : انتزع الفريق الأول لكرة القدم بمركز شباب أبو حماد …