لجنة الإنترأكت تنظم معرض الروتاري الأول للفنون بـ الأوبرا

كتبت رشا الشريف

نظمت لجنة الانتراكت بروتاري مصر “معرض الروتاري الأول للفنون” بقاعة الهناجر دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتورة كاتي حليم، وتحت رعاية الدكتور شريف والي محافظ المنطقة الروتارية 2451، وشهدت فعاليات المعرض استعراض مواهب الفنانين من شباب الانتراكت من ١٢ لـ ١٨ عام.
وإنطلاقًا من إيمانه بضرورة دعم الفنون وبخاصة المواهب الشابه فقد حرص الدكتور شريف والي محافظ المنطقة الروتارية 2451 على إفتتاح المعرض إلى جانب شباب الانتراكت وذويهم من المشاركيين من المحافظات المختلفة، وشهد المعرض وجود العديد من اللوحات الفنية المختلفة منها الرسم بالزيت، والاكريليك، والرصاص، والفحم وغيرها إضافة إلى التصوير الفوتوغرافي.
وتحقيقًا لأهداف الروتاري نحو خدمة المجتمع، فقد حرصت اللجنة على عرض أعمال ورشة العلاج بالفن بمستشفي ٥٧٣٥٧ وأعمال جمعية رعاية لذوي القدرات الخاصة كـ ضيوف شرف المعرض.
وشارك في معرض الروتاري الأول لفنون الإنتراكت، العديد من الشخصيات الملهمة في مجالات الفنون المتعددة من الشباب أحمد رفاعي وعبد الرحمن عوف وچيهان أيوب، وذلك بغرض المساهمة في توفير الدعم المعنوي للشباب لتحفيزهم على تنمية مهاراتهم ومواهبهم وحثهم على ممارستها بما ينعكس على ضمان بناء مستقبلهم في احتراف الفنون المختلفة، و قد أشارت اللجنة إلى أن هذا الحدث أعد لها في مدة زمنية قاربت على العام.

شاهد أيضاً

حذف اسم أشرف رشاد من ترويسة موقع إلكترونى يفضح المشطوبين من «الصحفيين»

تحرك المهندس أشرف رشاد النائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن والأمين العام للحزب، خلال الساعات …