الجمعة , 23 فبراير 2018
رئيس التحرير محمود الشرقاوي
الشعار واللوجو الترويجي لمعرض ومؤتمر كايرو اي سي تي 2017

للعام الثالث .. “Danevo” تشارك في “Cairo ICT 2017” وتستعرض الحلول التكنولوجية في مجال الأمن والاتصالات

كتب – محمود سعد دياب:

تشارك شركة Danevo، المتخصصة في الحلول التقنية بمجال الأمن والاتصالات، للعام الثالث على التوالي بمؤتمر ومعرض “Cairo ICT 2017” في دورته الحادية والعشرين والتي تقام فعالياتها في الفترة من 3 إلى 6 ديسمبر، في قاعة معارض مصر بالقاهرة الجديدة، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وحضور لفيف من الوزراء، على رأسهم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس ياسر القاضي، وذلك تأكيداً على اهتمامها بالتواجد داخل السوق المصري وضخ المزيد من الاستثمارات الجديدة.

وحرصت الشركة هذا العام على تعزيز حضورها بالمعرض، من خلال جناح ضخم تستعرض داخله أحدث التكنولوجيات في مجال الاتصالات والتكنولوجيات المتقدمة في مجال الأمن، حيث يعد المعرض فرصة للتواصل مع عملاء الشركة.

وتؤمن الشركة بأهمية المعارض المتخصصة التي تتيح الفرصة للمشاركين بها من أجل التعرف على أحدث التوجهات العالمية والمحلية، لذلك ستحرص Danevo خلال الدورة الحالية للمعرض على توفير الفرصة للزائرين للتعرف عن قرب على أبرز المنتجات التكنولوجية التي تواكب احتياجات مختلف القطاعات.

ومن أبرز منتجات الشركة التي سيتم استعراضها داخل المعرض، نظام vault وهو نظام مراقبة الدخول، بجانب حلول Visys وهي حلول مخصصة لمراكز الاتصال، ونظام Digifort وهو نظام إدارة الفيديوهات و KHOMP & Intelbras لمنتجات الاتصالات.

وتعتبر Danevo شركة برازيلية تعمل لأكثر من 20 عامًا في منتجات الاتصالات وأنظمة مراقبة الدخول وأنظمة إدارة الفيديوهات للدوائر التليفزيونية المغلقة، وتتواجد الشركة في الأسواق الأوروبية وأمريكا اللاتينية وبلاد الشرق الأوسط من خلال مكاتبها أو ممثليها.

شاهد أيضاً

محمد وائل رمضان يكتب: كيف تساعد الحوسبة السحابية الخاصة على التوفير في الاستثمارات التكنولوجية؟

في الوقت الذي يستمر فيه اعتماد برمجيات الحوسبة السحابية العامة في النمو بوتيرة متزايدة، تواصل …

Powered by themekiller.com watchanimeonline.co