محافظ الدقهلية : صرف الدفعة رقم 109 من قروض جهاز تشغيل شباب الخريجين لدعم المشروعات الصغيرة

اعتمد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الاثنين، الدفعة رقم 109 عن شهر أكتوبر من قروض جهاز تشغيل شباب الخريجين لدعم المشروعات الصغيرة .

 

وأضاف محافظ الدقهلية، في تصريحات صحفيه له اليوم، بعد عرض التقرير المقدم من زينب الإمشاطي، مدير عام جهاز تشغيل شباب الخريجين، أن اجمالي القروض المنصرفة حتى اليوم بلغ ما يزيد على 63 مليون جنيه وإجمالي المستفيدين من الجنسين بلغ 10024 مستفيد، منهم 4880 من الذكور، 5144 من الإناث، مضيفاً أن دفعة الشهر الحالي 81 مستفيد منها 33 ذكور، 48 اناث وبمبالغ بلغت قيمتها 958 ألف جنيه موزعه على 15 وحدة محليه للمراكز والمدن والاحياء على مستوى المحافظة.

 


ووجه المحافظ، ضرورة توسيع قاعدة استفادة الشباب من قروض الجهاز، وتيسير الإجراءات على الشباب في الحصول على القروض دون إخلال بالشروط والمستندات المطلوبة .

 


وأكد الشعراوي، على أهمية تسهيل اجراءات الحصول على قروض لإقامة المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر للحد من البطالة وتوفير الحياة الكريمة للشباب، مشيراً لأهمية التسويق الجيد للقروض بكافة المصالح الحكومية وأكد على أهمية حرص الشباب على الاستفادة العظمى من القروض وحسن توظيفها بتوفير حياه كريمة لهم ولأسرهم.

شاهد أيضاً

تفاصيل استعدادات الحكومة لإنقاذ المصريين من سرطان «مصرف كوتشنر» بتكلفة 481 مليون يورو

عقدت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولى، اجتماعا عبر الفيديو كونفرانس مع اللواء محمود شعراوى، …