محافظ الدقهلية في الاحتفال باليوم العالمي للحماية المدنية بشعار وطن لا نحميه لا نستحق العيش فيه

كتبت \ رشا الشريف

شهد الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية الاحتفال باليوم العالمي للحماية المدنية الذي يوافق الأول من مارس تحت شعار” وطن لا نحميه لا نستحق العيش فيه” اليوم الاربعاء أمام مكتبة مصر العامة بالمنصورة وءلك لاستعراض كيفية مواجهة أزمة أو التعرض لمخاطر أو عمل ارهابي.

وقد صافح المحافظ جميع أفراد الإدارة من ضباط وجنود وأفراد متحدثا اليهم وقال ” انتم أدها وأدود ومهما عملنا مش هنوفيكم حفكم” مستمعا إلى شرح من العميد هاني عبد المعطي مدير الإدارة عن طبيعة عملهم وعمل الأجهزة كما استمع الى شرح عن استخدام سيارات تفكيك المفرقعات والروبوت وأشاد بالأجهزة والأدوات المستخدمة، وأضاف أنتم تستحقون كل التكريم وتقدمون دورا كبيرا لحماية أرواحنا وجاهز لتقديم كل الدعم الذي تحتاجونه،مشيرا إلى أنهم خط الدفاع عن حياتنا ويحملون أرواحهم على أكتافهم وأن لهم منا جميعا كل التقدير .


كما وجه المحافظ الشكر والتقدير لكافة رجال الشرطة والقوات المسلحة الذين يبذلون جهودا لا تنقطع لحفظ الأمن وتوفير الأمان وحماية تراب الوطن ،مشيدا بما شاهده اليوم وموجها الشكر لجميع القائمين على إدارة الحماية المدنية .


رافق المحافظ في الحضور اللواء أحمد صالح حكمدار مديرية الأمن والعميد مروان عبد المعطي رئيس إدارة الحماية المدنية والمقدم هاني حموده رئيس قسم المفرقعات والمقدم أحمد عوض رئيس قسم الإطفاء والعقيد ممدوح الحصي مدير إدارة المرور.

شاهد أيضاً

تفاصيل استعدادات الحكومة لإنقاذ المصريين من سرطان «مصرف كوتشنر» بتكلفة 481 مليون يورو

عقدت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولى، اجتماعا عبر الفيديو كونفرانس مع اللواء محمود شعراوى، …