محافظ الدقهلية يستقبل نيافة الأنبا بيشوى ووفد الكنيسة بمكتبة للتهنئة بتوليه مهام عمله

كتبت – رشا الشريف 

استقبل الدكتور/ أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية بمكتبه ظهر اليوم الإثنين نيافة الأنبا/ بيشوي مطران دمياط وكفر الشيخ والبراري ورئيس دير القديسة دميانة والقمص/ مكاري غبريال وكيل دير الشهيد مارجرجس بميت دمسيس والقمص/ ديسقوروس شحاته وكيل دير الشهيدة دميانة بالبراري والمهندس/ فكري فايز ووفد الكنيسة لتقديم التهنئة بتوليه مهام عمله وثقة القيادة السياسية باختياره.


وقد عبر المحافظ عن سعادته بالزيارة متمنيا دوام التواصل بينه وبين الكنيسة وأن تمتد الخيوط والمحبة بين الجميع ، كما أكد المحافظ على أنه يسعى جاهدا لفعل الصواب من أجل الصالح العام للوطن والمواطنين وأن ما يقوم به هو واجبه الوطني ،كذلك أكد على أنه يجمعنا تاريخ طويل شعب واحد ووطن واحد وآمال واحدة نسعى الى تحقيقها جميعا.


وأضاف أنه لدينا اثار مسيحية واسلامية عديدة وعلينا الترويج للسياحة الدينية والعلاجية والتعريف بها فالمحافظة تذخر بالمراكز الطبية المتميزة على مستوى العالم وعلينا الاستفادة منها.


وقد أكد الأنبا/ بيشوى ومرافقيه على عمق روابط الأخوة والوحدة بين المصريين منذ التاريخ وأننا جميعا مصريين متمنيا التوفيق للمحافظ في اداء مهامه.
واكد المحافظ على أن مكتبه مفتوح طوال اليوم لمقابلة كل صاحب طلب أو شكوى ومشددا على ان مصدر سعادته هو تلبية مطالب المواطنين وخدمة مصالح الوطن وهذا هو ما جاء من أجله ويعمل عليه.

 

شاهد أيضاً

تفاصيل استعدادات الحكومة لإنقاذ المصريين من سرطان «مصرف كوتشنر» بتكلفة 481 مليون يورو

عقدت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولى، اجتماعا عبر الفيديو كونفرانس مع اللواء محمود شعراوى، …