الثلاثاء , 28 يناير 2020

محافظ الدقهلية يعتمد تثبيت الدفعة الثالثة من المتعاقدين العاملين بالمحافظة

اعتمد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الاثنين، تثبيت الدفعة الثالثة من المتعاقدين على بند 2/ 3 أجور موسمية بالباب الاول بإجمالي 1213 من العاملين بالديوان العام والوحدات المحلية ومديريات الخدمات.

 

وأضاف محافظ الدقهلية، في تصريحات صحفيه له اليوم، بعد المذكرة المقدمة من سعاد إسماعيل، مدير مديرية التنظيم والإدارة، بأن الدفعة الثالثة منهم (68) متعاقد على بند 2/ 3 أجور موسمية بالباب الاول أجور لمراكز معلومات التنمية المحلية وهؤلاء على درجات دائمة بموازنة الديوان العام، و (1145) من المتعاقدين على بند 2/ 3 أجور موسمية بالباب الاول أجور بفصل مستقل للصناديق والحسابات الخاصة وذلك وفقا لكتاب وزارة المالية.

 


وأكد الشعراوي، على اهتمامه بالحياة الوظيفية لجميع العاملين في كافة قطاعات المرافق والخدمات على مستوى المحافظة .. مشيرا إلى ضرورة الالتزام والانضباط في العمل من جانب الجميع في كافة المواقع وان يؤدى كل منا دوره المطلوب منه بصدق وأمانه حتى يتحقق لمصرنا الغالية كل تقدم ورقى وازدهار.

 


وهنأ المحافظ، العاملين من الدفعة الثالثة متمنيا لهم جميعا التوفيق وبذل مزيد من الجهد، مشيرا إلى أهمية الجدية والالتزام من جانبهم بهدف الارتقاء بمنظومة الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة قطاعات الخدمات والمرافق بنطاق المحافظة، مشددا على ضرورة العمل بكل نزاهة وشفافية.

شاهد أيضاً

حملة للتوعية بأهمية الاستفادة من قش الأرز في الدقهلية وتسليم 4 مكابس جديدة بالمنصورة

  كتبت / سعاد احمد على قام جهاز شئون البيئة لشرق الدلتا بتنفيذ حملة توعية …